الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تردد قناة ليبيا الرياضية الناقلة لنهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 17/يونيو/2020 - 10:42 م

يقدم لكم ” القاهرة 24″ تردد قناة ليبيا الرياضية التي تبث مواجهة يوفنتوس ضد نظيره نابولي ضمن منافسات نهائي كأس إيطاليا للموسم الحالي.

ويبحث العديد من راغبي مشاهدة نهائي كأس إيطاليا التي تذاع في الوقت الحالي عن تردد قناة ليبيا الرياضية وهي تعتبر الفضائية العربية الوحيدة التي تذيع اللقاء.

وتشير نتيجة المباراة خلال الوقت الحالي إلى التعادل السلبي دون أي أهداف بعدما انتهت أحداث الشوط الأول على الانتهاء الذي استطاع نابولي خلاله أن يغلق خطوطه الدفاعية أمام هجمات السيدة العجوز في اللقاء.

تردد قناة ليبيا الرياضية عبر قمر نايل سات

ويرصد القاهرة 24 تردد قناة ليبيا الرياضية التي يمكنك استقبالها عبر قمر نايل سات 101\102 من خلال هذا التردد : 11766 وضبط جهاز استقبالك على استقطاب : أفقي – معدل الترميز : 27500 – معدل تصحيح الخطأ 4\3

تردد قناة ليبيا الرياضية عبر قمر عرب سات

أما تردد قناة ليبيا الرياضية على قمر عرب سات فيمكنك متابعتها من خلال التردد : 11721 وضبط جهاز الاستقبال غلى استقطاب : عمودي – معدل الترميز : 27500 – معدل تصحيح الخطأ 4\3

أحداث الشوط الأول من نهائي كأس إيطاليا

ويستضيف ملعب الأوليمبيكو في العاصمة الإيطالية روما اللقاء بعدما حدد وزير الشباب والرياضة الإيطالي مواعيد وملاعب منافسات بطولة كأس إيطاليا التي عادت من جديد بعد فترة توقف منذ مارس الماضي على إثر أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد.

وحرص لاعبو الفريقين على الوقوف دقيقة حداد تكريماً لضحايا فيروس كورونا المستجد الذين توفوا متأثرين بإصابتهم.

وشهدت مواجهة نهائي كأس إيطاليا فرصة هدف محققة لصالح نابولي بأقدام لورينزو إينسيني في الدقيقة 24 من عمر اللقاء.

مشوار الفريقين حتي الوصول إلى نهائي كأس إيطاليا

وقد تأهل يوفنتوس على حساب نظيره ميلان بعدما تعادل سلبيا مع الروسونيري سلبيا خلال اللقاء الذي أقيم على ملعب يوفنتوس أرينا واستفاد بأفضلية الهدف خارج الأرض بعد التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق الذي انتهي به لقاء الذهاب وأقيم فبراير الماضي.

أما نابولي فقد حجز مقعده في نهائي كأس إيطاليا بعد فوزه على إنتر ميلان في لقاء الذهاب بهدف دون رد التي أقيمت في سان سيرو فبراير الماضي، قبل أن يكمل مهمته في مباراة الإياب بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما التي استضافه ملعب سان باولو معقل أبناء جينارو جاتوزه، ليصعد بمجموع مباراتي الذهاب والإياب بهدفين مقابل هدف.

ويعتبر هذا النهائي هو رقم 73 في تاريخ بطولة كأس إيطاليا منذ انطلاقها، فيما يسعي فريق يوفنتوس في حصد اللقب الرابع عشر له ضمن ألقاب البطولة بعدما سبق وحصد كأس إيطاليا 13 مرة سابقة.

أما نابولي فيسعى نحو تتويجه باللقب للمرة السادسة في تاريخه بعدما سبق وحصد بطولة كأس إيطاليا خمس نسخات ماضية.

الجدير بالذكر أن الثنائي يوفنتوس ونابولي قد سبق وتقابلا في نهائي كأس إيطاليا لنسخة البطولة موسم 2012 واستطاع نابولي حصد اللقب من السيدة العجوز بعدما فاز في اللقاء بنتيجة هدفين مقابل هدف.

لقاء ميلان ويوفنتوس يحقق أعلى مشاهدة في الموسم الإيطالي

تابع مواقعنا