الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات اليوم الأربعاء 17-6-2020.. خسارة أرسنال ويوفنتوس

القاهرة 24
رياضة
الخميس 18/يونيو/2020 - 12:22 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” نتائج مباريات اليوم، والتي كانت مشتعلة في ملاعب العالم المختلفة، حيث شهد الوين الأربعاء إقامة مباراة نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي، في اللقاء الذي أقيم على ملعب الأوليمبيكو الشهير بمدينة روما الإيطالية.

نابولي بطلًا لكأس إيطاليا على حساب يوفنتوس

نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي

شهدت مباراة نهائي كأس إيطاليا بين يوفنتوس ونابولي، تتويج الثاني باللقب بعدما انتهى اللقاء بالتعادل السلبي، لكنه تفوق في ركلات الترجيح.

أستون فيلا يتعادل مع شيفيلد سلبيا بمشاركة تريزيجيه والمحمدي

الدوري الإنجليزي.. المباراة الأولى.. أستون فيلا وشيفيلد يونايتد

حسم التعادل السلبي مباراة أستون فيلا شيفيلد يونايتد، التي أقيمت اليوم في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم (البريميرليج).

مانشستر سيتي يفوز على أرسنال بثلاثية

المباراة الثانية.. مانشستر سيتي وأرسنال

سحق فريق مانشستر سيتي نظيره آرسنال بثلاثية نظيفة، سجلها كل من: رحيم سترلينج في الدقيقة ٤٧، ثم أضاف كيفين دي بروين الهدف الثاني في الدقيقة ٥١، وبعد ذلك عزز فيل فوزين تقدم سيتي بهدف ثالث في الدقيقة ٩١.

الدوري الألماني.. المباراة الأولى.. آينتراخت فرانكفورت وشالكة

حقق آينتراخت فرانكفورت فوزا مهما على نظيره شالكة بهدفين مقابل هدف، حيث سجل أهداف الأول كل من: أندريه سيلفا في الدقيقة ٢٨، ثم عزز دافيد إبراهيم تقدم فريقه في الدقيقة ٥٠، بينما أحرز هدف الثاني الوحيد اللاعب وستون مكيني في الدقيقة ٥٠.

المباراة الثانية.. بوروسيا دورتموند وماينز

فاجا فريق ماينز متابعي الكرة الألمانية بفوز على نظيره بوروسيا دورتموند بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت اليوم في الدوري الألماني، حيث سجل أهداف ماينز كل من: جوناثان بوركاردت في الدقيقة ٣٣ وجون فيليب ماتيبيا في الدقيقة ٤٩.

المباراة الثالثة.. باير ليفركوزن وكولن

حقق فريق باير ليفركوزن فوزا مريحا على نظيره كولن بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم في الدوري الألماني، حيث سجل أهداف الأول كل من: سفين بيندر في الدقيقة ٧، ثم ماي هافيرتز في الدقيقة ٤٠، بعد ذلك موسى ديابي في الدقيقة ٨٣.

الدوري الإسباني.. المباراة الأولى.. إيبار وأتلتيك بلباو

حسم التعادل بهدفين لكل فريق نتيجة مباراة إيبار وأتلتيك بلباو، في المباراة التي أقيمت اليوم في الدوري الإسباني، حيث سجل هدفي إيبار كل من: إن يكي كيكي في الدقيقة ١٩، ثم أضاف فابيان اوريلانا في الدقيقة ٧٨، بينما سجل هدفي أتلتيك بيلباو كل من: راؤول جارسيا في الدقيقة ٨ ثم اسيبر فيلابيري في الدقيقة ٨١.

المباراة الثانية.. بلد الوليد وسيلتا فيجو

حسم التعادل السلبي نتيجة مباراة بلد الوليد وسيلتا فيجو، والتي أقيمت اليوم في الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم (الليجا).

المباراة الثالثة.. أوساسونا وأتلتيكو مدريد

سحق فريق أتلتيكو مدريد نظيره أوساسونا بخماسية نظيفة، في المباراة التي أقيمت اليوم في الدوري الإسباني الممتاز، حيث سجل أهداف الاتلتيكو كل من: جواو فيليكس هدفين في الدقيقتين ٢٧ و ٥٦، ثم أضاف ماركوس لورنتي في الدقيقة ٧٩، ثم الفارو موراتا في الدقيقة ٨٤، ثم يانيك فيريرا في الدقيقة ٨٨.

تابع مواقعنا