الجمعة 10 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم أطباء وتمريض.. كفر الشيخ تسجل 68 إصابة جديدة بفيررس كورونا المستجد و5 حالات وفاة

القاهرة 24
محافظات
الخميس 18/يونيو/2020 - 01:44 ص

سجلت محافظة كفر الشيخ، 68 إصابة جديدة بفيررس كورونا المستجد، بعد أن تم تحليل أكثر من 200 مسحة عن طريق pcr لتثبت التحاليل إيجابيهم، بالإضافة إلى تسجيل 5 حالات وفاة بينهم حالة لم تخرج نتيجتها بعد.

ومن جانبه أكد مصدر طبي بمديرية الشئون الصحية بمحافظة كفر الشيخ، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن الإصابات الجديدة مقسمه على مراكز المحافظة المختلفة، ومن بين المصابين أطباء وأطقم تمريض، حيث ظهرت 55 نتيجة إيجابية صباح اليوم ، و13 نتيجة  ظهرت منذ قليل.

وتابع المصدر، أن سبب التأخير في إعلان النتائج هو وجود عدد كبير جدًا من حالات الاشتباه، مما يشكل ضغط على المعامل المركزية بالزعفران وتأخر ظهور نتائج المحافظة.

وفي سباق آخر سجلت المحافظة خمس حالات وفاة أحدهم قبل ظهور نتائج التحاليل لسيدة مقيمة بقرية الشراعنة التابعة للوحدة المحلية لشباس الشهداء بمركز دسوق، حيث توفت داخل مستشفى قلين المركزي، وأربع حالات وفاة داخل مستشفى العزل ببلطيم أحدهم برلماني سابق مقيم بمركز سيدي سالم الثانية لطبيب صيدلي مقيم بقرية الحمراوي التابعة لمراكز كفر الشيخ.

إصابة 12 من طاقم تمريض مستشفى كفر الشيخ العام بفيروس كورونا

وتابع المصدر، أن الحالة الرابعة لمسن يبلغ من العمر 68 عامًا، مقيم بمدينة دسوق، فيما سجلت الحالة الخامسة، لرجل يبلغ من العمر 48 عامًا مقيم بقرية دمرو سليمان، التابعة لمركز دسوق.

وناشد المصدر جموع المواطنين بضرورة تطبيق التباعد الاجتماعي والالتزام بالإجراءات الاحترازية، التي أعلنتها الدولة لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

تابع مواقعنا