الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“قليلة الذوق”.. هجوم شرس على علا رشدي بعد رفعها الحذاء في وجه الجمهور (تفاصيل)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 01:02 م

تعرضت الفنانة علا رشدي، لهجوم شديد من قبل الجمهور بعدما نشرت صورة عبر حسابها بـ”انستجرام” وجدها البعض مستفزة، وبالرغم من محاولتها لتبرير تلك الصورة وطلبها من الجمهور أن يأخذوها على محمل المزاح، إلا أن الكثيرين وجهوا لها الرسائل الحادة بل وسبها البعض من الجمهور كذلك.

وظهرت علا في الصورة وهي تضع قدم على الأرض، وترفع الآخرى في وجه الكاميرا، بشكل يجعل من ينظر للصورة يُدرك وكأنها تضع حذائها في وجهه، وبالطبع هاجمها الكثيرين على أسا هذا المعنى، وكانت الأخرى علقت على الصورة قائلًا: “الجزمة كانت جديدة لنج.. أظن واضح”.

علا رشدي
علا رشدي

وبدأت التعليقات الهجومية، حيث قال أحد مُتابعيها: “وهو انتي استفادتي ايه بالصوره دي الجزمه ف الوش الي بيشوفها”، فيما قالت آخرى: “قلة إحترام بوجه عام حذاء عيب صوره مش حلوه أبدًا”، وقالت أخرى: “حركة غير لائقة وتعبر عن أسلوب صاحبها التعبان”.

تعليقات الجمهور على صورة علا رشدي
تعليقات الجمهور على صورة علا رشدي

وحاولت علا رشدي الرد على الجمهور لتطلب منهم أخذ الصورة على محمل المزاح، حيث كتبت: “يا جماعة الجزمة مش في وش حد ولا إهانة ليكو.. خليكو فريش كده”، وكتبت أحد أفراد الجمهور: “ممكن تشيلي الصورة.. أنا من فانزك بس دي حاجة تزعل”، لترد عليها علا بكلمة واحدة فقالت لها: “ماتزعليش”.

تعليقات الجمهور على صورة علا رشدي
تعليقات الجمهور على صورة علا رشدي

وحاولت أخرى من أفراد الجمهور أن تطلب منها حذف الصورة فقالت لها: “حبيبتي أنا بحبك جدًا بس يا ريت بلاش صورة زي دي لأنها غير لائقة وهاتتفهمي غلط من الفانز”، فقالت لها علا: “طَب وليه تتفهم غلط يا نغم؟.. ما تتفهم صح ويبقى فيه بُعد نظر إنها صورة حلوة فنية وبس”.

تعليقات الجمهور على صورة علا رشدي
تعليقات الجمهور على صورة علا رشدي

وبالرغم من محاولة علا رشدي لإرسالة للجمهور ريسالة أن تلك الصورة فنية ولا تهدف لغرض آخر، إلا أن الجمهور استمر في النقض، حيث قالت لها إحدى المتابعات: “ربنا يشفيكي”، وكتبت أخرى: “كده الجزمة في وشنا حرام”، فيما علقت أخرى: “قليلة الذوق”، واستنكرت أخرى الصورة فكتبت: “بوجهنا تحطيه لأنه جديدة!”.

تعليقات الجمهور على صورة علا رشدي
تعليقات الجمهور على صورة علا رشدي

علا رشدي كان أخر أعمالها مسلسل “بـ100 وش”، الذي ينتمي لقالب الكوميدي، وشاركت فيه بجانب عدد كبير من النجوم، وأبرزهم آسر ياسين، زينب غريب شريف دسوقي، وغيرهم، وهو من إنتناج جمال العدل، وتأليف أحمد وائئل وعمرو الدالي.

بعد تفشي فيروس كورونا.. علا رشدي توجه رسالة قوية لمتابعيها (صورة)

علا رشدي تحتفل بعيد زواجها بأحمد داوود وتتغزل فيه: “أطيب وأكرم راجل في الدنيا” (صور)

تابع مواقعنا