السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“أحمس”.. مجازفات عمرو يوسف للعودة إلى الخلف

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 01:15 م

ترددت أنباء الفترة الأخيرة أن النجم عمرو يوسف يستعد لتقديم مسلسل رمضاني جديد، وذلك بعد خروجة من مسلسل سيف الله واستبداله بالنجم الكبير ياسر جلال، والمقرر أن يقدم خلاله السيرة الذاتية للصحابي الجليل خالد بن الوليد والمأخوذ عن عبقرية خالد للكاتب الكبير عباس محمود العقاد.

ومن الواضح أن عمرو يوسف يُصر على العودة والرجوع للخلف بالزمن على الرغم من الصعاب المقرر أن تقابله، لذلك سيخوض السباق المُقبل، بمسلسل يقدم خلاله شخصية الملك أحمس، الذي طرد الهكسوس من مصر، في مسلسل تقرر له اسم مبدئي وهو “كفاح طيبة” والمأخوذة عن رواية الكاتب الكبير نجيب محفوظ، ويتناول المسلسل قصة حب الملك أحمس لأميرة من أبناء الهكسوس.

ومن المقرر أن يُعلن رسميًا خلال الأيام القادمة عن المسلسل، وعن صناعه، بعد الاستقرار على مُخرج العمل، وباقي الابطال، والمسلسل سيكون من إنتاج شركة سينرجي، نفس الشركة التي وقع معها عمرو مسلسل سيف الله.

على جانب أخر يستعد عمرو يوسف، لخوض فيلم جديد يحمل اسم التهويدة، من المقرر أن يبدأ تصويرة قريبًا، وربما يتم تأجيله إذا قرر عمرو خوض السباق الرمضاني المُقبل.

والفيلم من إخراج المُخرج الكبير طارق العريان، ومن تأليف تامر إبراهيم، وفي تصريحات سابقة للعريان قال أن الفيلم مازال في مرحلة السيناريو، ومن المقرر أن ينتهي من الكتابة منتصف شهر يوليو القادم، ليبدأ تصوير الفيلم مع حلول شهر أكتوبر من هذا العام.

وأشار العريان أن الفيلم لا ينتمي لتصنيف الرعب، بينما هو “سايكو دراما”، ويعتبر هذا القالب الفني تجربة جديدة للفنان الذي شارك في العديد من أعمال الأكشن والرومانسية.

تابع مواقعنا