الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

زوجة أحمد فلوكس المستقبلية تدخل في شجار مع مُعجباته على انستجرام (صور)

القاهرة 24
فن
الخميس 18/يونيو/2020 - 07:34 م

يثير الفنان أحمد فلوكس من فترة لأخرى تساؤلات الجمهور حول عودته لزوجته السابقة الفنانة هنا شيحة، ولكنه مؤخرًا أعلن في برنامج “شيخ الحارة والجريئة” الذي عُرض في الموسم الرمضاني السابق وقدمته إيناس الدغيدي، أنه ارتبط بفتاة دون الإعلان عن هويتها.

ولكن السوشيال ميديا ما كشفت الستار عن هذه الفتاة، التي تُسمى ديالا مكي، حيث تحرص دائمًا على كتابة التعليقات التي تعرب بها عن حبها له، كاستخدام “إيموجي” القلب، أو كتابة التعليق بكلمات رومانسية، بل وظهرت غيرتها في تعليقات، عندما غازلته أحد المتابعات ودخلت ديلا شجار معها.

تعليقات رومانسية بين فلوكس وديلا مكي
تعليقات رومانسية بين فلوكس وديلا مكي

وعندما كتبت إحدى المتابعات تعليق تتغزل فيه، وقال لها الأخير: “شكرًا”، أعربت ديلا عن غضبها، عن طريق وضع “إيموجي” غاضب، وعندما ردت الفتاة بـ”إيموجي” ضحك، ربما شعرت ديلا بالغيرة، لذلك ردت عليها وكأنها ستتشاجر معها، فكتبت: “أنا بفرجيك”.

شجار زوجة أحمد فلوكس المستقبلية
شجار زوجة أحمد فلوكس المستقبلية

ودخلت ديلا شجار مع فلوكس بسبب المتابعات، فعندما علق أحد المتابعين اللذي يبدو أنه صديق مشترك بينهما، لتعلق ديلا وتوجه رسالة لفلوكس قائلًة: “حلو كتير.. طيب جرب حكيني”، ووجهت له رسالة أخرى بتعليق أخر فكتبت: “أنا بفرجيك يا أحمد”.

زوجة فلوكس المستقبلية في شجار معه
زوجة فلوكس المستقبلية في شجار معه

وفي تلك الفترة ينشر فلوكس العديد من الفيديوهات عبر “انستجرام”، وهو يسمع أغاني رومانسية ويشير لها في التعليقات، وكأنه يوجه لها تلك الأغان، لترد عليه الأخرة بتعليقات رومانسية، أو تستخدم “إيموجي” القلوب، ولاحظ الجمهور هذا الأمر منذ فترة ليست بالطويلة.

ويشارك فلوكس في هذه الفترة بمسلسل “زكريا”، الذي أعلن عنه مؤخرًا عبر “انستجرام”، فكتب: “بسم الله الرحمن الرحيم، توكلنا علي الله، تم التعاقد مع المخرج حسام الجوهري، علي إخراج مسلسل زكريا، بطولة النجم أحمد فلوكس، وإنتاج شركة هالك ستوديوز”.

وتابع: ““علي أن يبدء التصوير في موعد، أقصاه شهر ونصف بعد انتهاء المخرج من تصوير مسلسل الكهف، وتم رصد ميزانية مبدئية للمسلسل و هي 45 مليون جنية مع مشاركة أحمد سمير سليمان، شركة تريلر ومجموعة مستثمرين سعوديين، دعواتكم”.

أحمد فلوكس يتعاقد على بطولة مسلسل جديد بعنوان “زكريا” ويكشف موعد تصويره (صورة)

بعد 10 شهور من الانفصال.. هل عاد أحمد فلوكس وهنا شيحة من جديد؟ (صورة)

تابع مواقعنا