الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الكتاكيت اليوم.. طالع أسعار البيض في أسواق مصر اليوم 19-6-2020 في الأسواق بالتفصيل

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 19/يونيو/2020 - 10:00 ص

في ضوء وعي المواطنين بالحفاظ على سبل المعيشة الاقتصادية ، يشغل بال كثير من المصريين في العديد من محافظات الجمهورية اليوم عن أسعار الكتاكيت اليوم في السوق المصري ليوم 19 يونيو 2020 ، لأنه من مصلحة العائلات المصرية تربية الكتاكيت مباشرة.

أسعار الكتاكيت اليوم 17-6-2020 في الأسواق المصرية

وصل سعر الدجاج إلى أعلى سعر في السوق عند 14.8 جنيهًا ، وكان أعلى سعر للدجاج الأبيض يومًا واحدًا ، وأدنى سعر 9 جنيهًا ، وكان متوسط ​​سعر الدجاج بين 8 و 10 جنيهات. يبدو أن هناك طلبا ، وانخفض سعر الدواجن ، ووصل سعر المزرعة إلى 21 جنيها للكيلوجرام ، وسعر البيع للمستهلكين من 25 إلى 26 جنيها للكيلوجرام.

تعرف على أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم يونيو 2020 بالتفصيل

بسبب الزيادة في إنتاج الدواجن المصرية ، هناك العديد من منتجات الدواجن في السوق ، وزاد إنتاج الدواجن السنوي إلى أكثر من 100000 ، وهو ما يكفي لتلبية احتياجات السوق المحلية دون الاستيراد من الخارج. وتعزى الزيادة إلى زيادة الإنتاج والعمليات الريفية في الجمهورية، والسبب الأكثر أهمية هو أنه بعد زيادة عدد الطيور والمربين الجدد الذين يدخلون النظام مرة أخرى ، من المتوقع أن تعود الأسعار إلى وضعها الطبيعي في المستقبل وتستعد لوصول رمضان لزيادة المعروض من المنتجات المحلية حتى تتمكن المزرعة من الإنتاج بكامل طاقتها و تزويد الناس بالدواجن.

“بالأرقام”.. أسعار بورصة الدواجن الرئيسية اليوم.. أسعار الكتاكيت البيضاء.. أسعار البيض بالتفصيل

 

في تجربة عملية الفقس ، لم يفقس البيض من الكتاكيت المعرضة لصوت الطيور البالغة لتحذير رفاقها ضد العدو ، ومن هذا المنظور ، تم بيعها من المزرعة إلى المستهلكين الذين لديهم طلب كبير على الدواجن البلدية ويتم استيراد 75 ٪ من احتياجات إنتاج الدواجن وتكاليف الإنتاج من الخارج ، بما في ذلك الأعلاف واللقاحات والأدوية والتحصينات. ويتم تسجيل سعر الدواجن البلدية من 32 إلى 35 جنيها للكيلوغرام. مما يجعلها أغلى من البيض.

اقرأ أيضا: 

“محدث”.. تعرف الآن على سعر الريال السعودي مقابل الجنيه المصري اليوم 16-6-2020 في البنوك

تعرف على سعر اليورو اليوم يونيو 2020 في جميع البنوك المصرية وشركات الصرافة في المحافظات المصرية بالتفصيل

تابع مواقعنا