الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ترشيح 3 أسماء جديدة لخلافة سامي الشيشيني في الجهاز الفني للزمالك

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 19/يونيو/2020 - 03:44 م

دخلت بعض الأسماء الجديدة إلى قائمة المرشحين لخلافة سامي الشيشيني المدرب العام السابق بالجهاز الفني لفريق الكرة الأول لنادي الزمالك بعد أن تقدم مؤخرًا باستقالته.

وعلم “القاهرة 24” أنه تم ترشيح ثلاثة أسماء جديدة لمسؤولي الزمالك للإنضمام إلى الجهاز الفني للزمالك وهم أيمن عبدالعزيز ومدحت عبدالهادي وأحمد سمير لاعبي الفريق الأبيض السابقين.

ومن المقرر أن يعقد أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة الأول بنادي الزمالك جلسة مع كارتيرون لعرض الأسماء على المدرب الفرنسي قبل تحديد هوية المدرب الجديد.

وكان الشيشيني تقدم باستقالته إلى مسئولي الزمالك بسبب الأزمة المالية وعدم صرف المرتبات لعدة أشهر متواصلة وهو عكس ما أكده مرتضى منصور رئيس النادي الأبيض الذي أكد أن الشيشيني أقدم على خطوة الاستقالة خوفًا من تعرضه للإصابة بعدوى فيروس كورونا المستجد بعد قرار استئناف بطولة الدوري الممتاز.

وكنا أشرنا أمس الخميس في موقع “القاهرة 24” إلى أن مسئولي الزمالك قاموا بعرض الثنائي طارق يحيى المدير الفني السابق للفريق الأبيض ومحمد صلاح المدرب العام السابق بالقلعة البيضاء على الفرنسي باتريس كارتيرون لخلافة الشيشيني ولكن قوبل المدرب الفرنسي الأمر بالرفض.

مصدر بالزمالك يكشف سبب استقالة سامي الشيشيني من منصبه (خاص)

بعد نشر “القاهرة 24”.. مصدر بالزمالك يكشف مفاجأة حول المستحقات المالية للجهاز الفني

تابع مواقعنا