الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الجبلاية: عقوبة رفض إجراء مسحات كورونا تصل للهبوط للدرجة الرابعة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 21/يونيو/2020 - 09:57 م

يبدو أن اتحاد الكرة عازم على المضي قدما في الإجراءات اللازمة لاستئناف تدريبات الأندية، تمهيدا لعودة النشاط من جديد واستكمال مباريات الدوري وكأس مصر.

وشهدت الساعات الماضية، خضوع عدد من الأندية لاختبارات كورونا للاعبين والعاملين بالفرق، وعلى رأسهم الأهلي وبيراميدز والجونة، حتى يتسنى لهم العودة للتدريبات من جديد، استعدادا لاستكمال مسابقة الدوري.

وقال مصدر في اتحاد الكرة، إن الجبلاية وضعت مواعيد محددة لجميع الأندية، لإجراء مسحات فيروس كورونا وتحاليل الكشف عن الإصابة، وعلى الجميع الالتزام بها، حيث أنها الشرط الأساسي لاستئناف التدريبات.

وأضاف المصدر، أن اتحاد الكرة يرفض تهديدات بعض الأندية بعدم إجراء التحاليل والفحوصات المطلوبة لتعطيل استئناف مسابقة الدوري، موضحا أن قرار استكمال الموسم صدر من وزارة الشباب والرياضة بناء على موقف مجلس الوزراء ولا رجعة فيه.

وأكد المصدر أن أي نادي يرفض إجراء المسحات يعتبر منسحبا من المسابقة، وسيتم معاقبته وفقا للائحة، حيث تصل العقوبات إلى الهبوط حتى الدرجة الرابعة.

ورفض مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، فكرة خضوع لاعبي الفريق وأعضاء الجهازين الفني والإداري والعاملين بمنظومة الفريق الأبيض، لمسحة الكشف عن فيروس كورونا.

وجاء رفض الإدارة البيضاء، نظرا لعدم الموافقة على قرار وزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي بعودة النشاط الرياضي، واستئناف التدريبات خلال الفترة الحالية تمهيدا لاستئناف منافسات الدوري وكأس مصر.

العطار: الدولة تتحمل تكاليف مسحات أندية الدوري.. وهذا سبب خطاب الجبلاية المبكر

تابع مواقعنا