الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن.. مراجعة استاتيكا الصف الثالث الثانوى 2020.. مراجعات ليلة الامتحان الشهادة الثانوية

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الإثنين 29/يونيو/2020 - 09:35 م

يقدم موقع “القاهرة 24” مراجعة استاتيكا الصف الثالث الثانوى 2020 حيث يحرص جميع الطلاب على قرائة مراجعات ليلة الامتحان في مرحلة الشهادة الثانوية العامة أو الأزهرية وذلك لتثبيت الحفظ والفهم بعد مذاكرة المواد الدراسية بشكل كامل أثناء فترة الدراسة وفي أيام إجازة قبل الامتحانات

 الاستاتيكا للصف الثالث الثانوي 2020

قامت وزارة التربية والتعليم بتحميل جميع المواد التعليمية والدورات التعليمية للطلاب من خلال منصة دوت نت الثانوية. حيث جاءت هذه المناهج حتى 15 مارس ، تعاونت مع البنك لتقديم مراجعات وتعليقات مجانية لجميع الطلاب عبر الإنترنت ، لأن البلاد تمر بظروف خاصة.

مراجعة استاتيكا الصف الثالث الثانوى 2020

مراجعة الوحدة الأولى استاتيكا للصف الثالث الثانوى

ويمكن مطالعة المراجعة كاملة عبر هذا الرابط: https://www.thanaweya.net/ ومن بين الإجراءات الوقائية التي اتخذتها وزارة التربية والتعليم والتعليم ، بدأ الطلاب في أداء امتحانات اللغة العربية قمنا بنشر جميع المراجعات والنماذج الإرشادية لامتحانات السنة الثالثة من العام العلمي والأدبي للعام الدراسي الحالي حتى منتصف مارس (عندما تم تعليق الدراسة على الصعيد الوطني) لمنع انتشار فيروس كورونا الجديد.

مراجعة تفاضل وتكامل للصف الثالث الثانوى 2020

نشرت قناة مصر التعليمة المصرية مقطع فيديو لمراجعة منهج المدرسة الثانوية لعام 2020 من قبل وزارة التربية والتعليم على قناة الفيديو “يوتيوب” على قناتها الرسمية.

الآن.. مراجعة ليلة الامتحان اللغة الفرنسية للصف الثالث الثانوى 2020 عبر منصة الثانوية العامة

قررت وزارة التربية والتعليم إلغاء اللوائح الخاصة بالطلاب من كافة المستويات الأكاديمية بعد منتصف شهر مارس ، وهي منتصف فترة الدراسة التي تم تعليقها بسبب فيروس كورونا، ألغت الوزارة طريقة التفضيل والتكامل ، من تكامل الفضاء إلى نهاية طريقة التمايز والتكامل.

مراجعة استاتيكا للصف الثالث الثانوى لغات

في الأشهر القليلة الماضية ، قبل امتحانات نهاية العام ، ينوي الطلاب مراجعة المواد وحل الامتحانات ونماذج التوجيه من السنوات السابقة، أعلنت وزارة التعليم أنها اتخذت إجراءات لضمان سلامة الطلاب ، بما في ذلك تقليل عدد الطلاب في لجنة للتحضير لامتحانات المدارس الثانوية.

تعرف على موعد تسليم بوكليت المواد الغير مضافة لمجموع ثانوية عامة 2020 بالتفصيل (مستند)

الجدير بالذكر أن وزارة التربية والتعليم بدأت المارثون الامتحاني لطلاب وطالبات الثانوية العامة يوم الأحد الذي وافق 21 من شهر يونيو لسنة 2020.

أدى طلبة الثانوية العامة امتحان مادة اللغة العربية وسط اجراءات وقائية في جميع لجان الصف الثالث الثانوي وذلك للحفاظ على الطلاب من انتقال أو انتشار فيروس كورونا، وأعرب كثير من الطلاب بعد الخروج من لجنة الامتحان عن سهولة الامتحان ومجيئه في متناول الطالب المتوسط.

اقرأ أيضا:

حصاد أول أيام امتحانات الثانوية العامة بالقليوبية: نقل 4 طلاب ورئيس لجنة للمستشفى وتعطل 34 بوابة تعقيم

 إصابة 17 إثر وقوع حادث تصادم سيارتين إحداهما تقل مراقبي الثانوية العامة في سوهاج (صور)

3 حالات اشتباه في “كورونا” وإصابة مراقب.. “التعليم” تُعلن حصيلة اليوم الأول لامتحانات الثانوية العامة بالشرقية

تابع مواقعنا