الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الحديد اليوم الاثنين 22 يونيو 2020 بالأسواق المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 22/يونيو/2020 - 12:50 م

شهدت أسعار الحديد اليوم الاثنين 22 يونيو 2020، استمرار حالة الاستقرار بأسواق الحديد والصلب المصرية، وهي الحالة المستمرة منذ شهر مارس الماضي، بعد التذبذب الذي ضرب الأسواق العالمية خلال شهر فبراير، بعد انتشار وتفشي وباء كورونا في جميع بلدان العالم.

ويرصد “القاهرة 24″ للزوار والمتابعين، أسعار الحديد اليوم الاثنين 22 يونيو 2020 بالأسواق المصرية، ضمن سلسلة الخدمات التي يقدمها الموقع بشكل يومي، للباحثين عن أسعار مواد التشييد والبناء، واللذان يحتاجهما الجميع خاصة في المشروعات الأهلية وبناء المنازل بشكل دائم.

أسعار الحديد اليوم الاثنين 22 يونيو 2020

وشهدت أسعار الحديد في مصر، حالة من التذبذب في بداية شهر فبراير بسبب انتشار فيروس كورونا، الذي أدى إلى انخفاض أسعار الخام العالمي “البليت”، والذي تسبب في انخفاض سعر طن الحديد، بعد أن كانت تشهد استقرارًا ملحوظًا نهاية العام الماضي وبداية العام الجاري.

سعر حديد عز اليوم

سجل حديد عز نفس سعره في الشهور الثلاثة الماضية محققًا حالة من الاستقرار، بعد أن بلغ 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا للطن كأعلى سعر، بعدما سجل 10200 للطن خلال الفترة الماضية.

سعر حديد المصريين

واستقر حديد المصريين هو الأخر، بعدما سجل انخفاضًا طفيفًا عن أسعار شهر مارس، ليصبح سعره 9500 جنيه كأقل سعر، و9550 جنيهًا مصريًا كأعلى قيمة، بدلًا من 9700 جنيه للطن.

اقرأ أيضًا: فلاش باك.. أول تصريحات محمد صلاح بعد التوقيع لليفربول وحديثه عن حلم اقترب من تحقيقه (فيديو)

سعر حديد الجارحي

أما حديد الجارحي، فقد احتفظ بتسجيل القيمة الأعلى لأسعار الحديد في مصر، حيث بلغ سعر طن الحديد 10800 جنيه كأقل سعر، و 10850 جنيهًا مصريًا كأعلى سعر لمصانع حديد الجارحي.

سعر حديد مصر ستيل

وواصل مصنع حديد مصر ستيل، حالة الاستقرار وثبات خطة أسعاره، حيث سجل سعر 9500 جنيه للطن الواحد، وهو نفس القيمة التي سجلها المصنع في أسعاره منذ بداية الأسبوع الماضي.

مصانع الحديد الاخرى في مصر، مثل المعادي والمراكبي والجيوشي وسرحان، سجلت سعرًا موحدًا لطن الحديد، حيث وصل إلى 9500 جنيهًا للطن الواحد، لتتشابه بنسبة كبيرة مع معظم المصانع وذلك بسبب عملية الركود المتواصلة منذ تفشي الفيروس.

وبات تراجع أسعار الحديد في مصر، ملموسًا وواضحًا للجميع خلال الفترة الأخيرة، فبعد وصول طن الحديد إلى نحو 11 ألف جنيه، خلال شهري فبراير ومارس، ونحو 10 آلاف جنيه للطن في أكتوبر الماضي، تراجع إلى خانة التسع آلاف خلال الفترة الحالية.

تابع مواقعنا