الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بطلة فيلم “كلمني شكرًا” تُعلن اعتزالها التمثيل بعد تقديم 55 عملًا (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 22/يونيو/2020 - 02:14 م

أعلنت الفنانة داليا ابراهيم اعتزالها الفن، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، ولم توضح سبب هذا القرار الذي فاجئت الجمهور به.

وكتبت منشور على حسابها، وقالت: “قررت الاعتزال بعد 40 مسلسل و7 مسرحيات 5 أفلام قصيرة 3 أفلام طويلة شكرا”، ولم تعلن بشكل واضح سبب اتخاذها لهذا القرار.

وانهالت التعليقات عليها من قبل محبيها، الذي تمنى لها النجاح في أي قرار تتخذه، بينما نصحها البعض بالتأني وعدم الاستعجال، في مثل تلك القرارات، مؤكدا ان مازال لديها الكثير لتقديمه.

وبدأت داليا ابراهيم التمثيل في سن صغير، وكان اكتشاف موهبتها على يد الفنان محمد صبحي، بعدما انضمت لفرقة “بالعربي الفصيح”، وعملت معه في تلك المسرحية، ثم قدمت بجانبه مسرحية “ماما أمريكا”.

واشتهرت عندما شاركت في مسلسل “عائلة ونيس” مع محمد صبحي، كما لها باع في الدراما، فظهرت في العديد من المسلسلات مثل “الليل وآخره” مع يحيى الفخراني، و”كناريا وشركاه” بجانب فاروق الفيشاوي، و”أبيض في ابيض” مع ممدوح عبد العليم، وآخرين.

وظهرت ايضا بعدة أفلام سينمائية شهيرة مثل “كلمني شكرا” مع عمرو عبد الجليل، و”مبروك وبلبل”، و”شباب رايح جاي”، و”القتل اللذيذ”، و”قشر البندق”، و”دعاء”، وداليا ابراهيم حاصلة على ليسانس آداب قسم مسرح.

تابع مواقعنا