الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شريف مدكور: “هروح المطاعم عشان أنفع أصحابها وهسيب بقشيش الضعف”

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 04:38 م

علق الإعلامي شريف مدكور، على قرارات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، بشأن عودة الحياة إلى طبيعتها بشكل تدريجي، خاصة إعادة فتح المطاعم والمقاهي الفترة المقبلة، وعرض خطة التعايش مع فيروس كورونا المستجد.

وكتب مدكور منشورا على حسابه الشخصي بموقع “فيس بوك”، كاشفًا أنه سيذهب إلى المطاعم الفترة المقبلة خصيصًا لمساندة العاملين والذين تضرروا من فترة الإغلاق، فقال: “أنا مكنتش بروح مطاعم و كافيهات كثير بس هروح الفتره القادمة كثير علشان أنفع أصحاب الأماكن دي وهسيب تبس الضعف للعاملين علشان الناس دي من 4 شهور مدخلش ليهم اي فلوس مين معايا”.

الحكومة: إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية بدءًا من السبت 27 يونيو

وفي سياق منفصل، أوضح الدكتور مصطفى مدبولي، أن الدولة اتجهت للفتح التدريجي لمناحي الحياة في مواجهة جائحة لم تشهدها البشرية من قبل، موضحًا أنه لابد من استمرار المواطنين في اتباع كافة الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات وهو ما تشدد عليه الحكومة طيلة الوقت.

ونوه رئيس الوزراء، إلى أن الحكومة اتجهت لإنتاج الكمامات القماش لتكون في متناول المواطن، وعدم ارتداء الكمامات يعرض المواطن إلى العقوبات، مشددًا على أن أي مخالفة للإجراءات الاحترازية بالمنشآت سيتم مواجهتها فورًا.

وبين أن عدد العاملين في قطاعات الخدمات 3 ونصف مليون مواطن، معلنًا عدة قرارات سيتم تطبيقها من يوم السبت القادم 27 يونيو، من بينها إعادة فتح المطاعم والمقاهي والنوادي الرياضية ومراكز الشباب، مع السماح فقط من تواجد 25% من طاقتها الاستيعابية.

تابع مواقعنا