الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر بالأهلي: عودة محمد شريف مرهونة بصفقة طاهر محمد طاهر

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 23/يونيو/2020 - 09:48 م

علق مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي، على عودة محمد شريف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالقلعة الحمراء، والمعار إلى صفوف إنبي، خلال الفترة المقبلة، بعد التألق الأخير له مع الفريق البترولي.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تقيد بشأن اقتراب النادي الأهلي، من ضم طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، حيث يعد موهبه شبابة، بجانب رغبه الفريق الأحمر في تدعيم صفوفه بالعناصر الشبابية.

وأكد مصدر مسؤول داخل الجهاز الفني للنادي الأهلي في تصريحات خاصه لـ”القاهرة 24” محمد شريف سيعود في حالة فشل انتقال طاهر محمد طاهر للأهلي، حيث نرغب في ضم اللاعب ولكن هناك معوقات”.

النحاس يطلب ثنائي الأهلي ضمن صفقة طاهر محمد طاهر

وتابع:” مسؤول المقاولون العرب طلبوا مقابل مادي كبير، بجانب الحصول على خدمات لاعبين من قبل الفريق الأحمر، وفي حالة عدم تخفيض سعره اثناء التفاوض، سيعود شريف للأهلي من جديد، وذلك بناء على طلب فايلر”.

وأشار:” شريف يشغل هذا المركز ولكن، ضم طاهر محمد طاهر جاء لبعض الأسباب، وهي رحيل رمضان صبحي، لاسيما ان كهربا لم يثبت حتى الان قدراته على تعويض رحيل رمضان صبحي”.

وخرج سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، في تصريحات صحفية، ان محمد شريف سيعود إلى الفريق الأحمر، من جديد خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، بناء على طلب فايلر.

تابع مواقعنا