الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بسبب “بوست” عن نائب الدائرة.. إجبار سكرتير قرية بالبحيرة على الاستقالة من منصبه

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 12:05 ص

لم يمر أسبوعين على توليه منصب سكرتير قرية المجد التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة، حتى تقدم باستقالة من منصبه لرئيس الوحدة المحلية لمدينة الرحمانية، بعدما طلب منه ذلك، على خلفية بوست نشره على إحدى صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” عن الدكتور عصام القاضي عضو مجلس النواب عن دائرة المحمودية والرحمانية.

المهندس رمضان الساخي “صاحب البوست” الذي أطيح به من منصب سكرتير القرية، كان يشغل مدير إدارة التعاقدات بالوحدة المحلية بمدينة الرحماينة، وقال في منشوره “شكوى مقدمه لمعالي السيد الرئيس عبد الفتاح السيسى، ضد النائب عصام القاضي لاستخدامه نفوذه السياسي في التنكيل بكل من تروض له نفسه مجرد مخالفة سيادته في الرأي أو الانتماء”.

وتابع “تعمد الاساءة لتاريخ هذه الأسرة العريقة وإهداره لانجازات والده ولكل ال القاضي الذين أعلنوا المبادئ والقيم، ومستعد للمثول امام اى جهة تحقق في تلك الاتهامات، وإبداء ما لدي من تحفظات على عبث سيادته بالدائرة الانتخابية، وخاصة في مركز الرحمانية”.

وقال المهندس رمضان الساخي، سكرتير قرية المجد التابعة لمركز الرحمانية بمحافظة البحيرة “السابق”، إن البوست مجرد رأى وتساؤل عبر به عن طريق صفحات التواصل الاجتماعي، بصفته مواطنا من أهالي دائرة مركز الرحمانية، الذي يمثلها الدكتور عصام القاضي في مجلس النواب.

وسط إجراءات احترازاية.. فحص وصرف العلاج لعدد 370 مواطنا ضمن مبادرة 100 مليون صحة بالبحيرة (صور)

وأشار “الساخي” في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ إلى أنه لم يكتب البوست على صفحة الوحدة المحلية، ولم يكتبه بصفته سكرتيرا لقرية المجد، لافتا إلى أن النائب عرض “البوست” على المحافظ، والمحافظ قام بالاتصال برئيس المركز وقال له “رمضان الساخي يا يقدم اعتذار للنائب أو يقدم اعتذار عن منصبه وقدمت تنازل عن منصب سكرتير القرية لرئيس المركز دون تردد”.

وأوضح أن البوست المنشور لا يوجد فيه أى إساءة أو تجريح للنائب، ولا يوجد فيه أي إدانة، كما انه لم يتم التحقيق معه فيما تم نشره حتى الآن.

ومن جانبه كشف الدكتور عصام القاضي، عضو مجلس النواب عن دائرة المحمودية والرحمانية، إلى أنه تقدم بشكوى لرؤساء سكرتير القرية حتى لا يتخطى اختصاصاته ومسئولياته الوظيفية، باعتبار إن عضو مجلس النواب رقيبا على المسئولين التنفيذيين وفقا للدستور.

وأضاف، عضو مجلس النواب عن دائرة المحمودية والرحمانية، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″ أن الشكوى التي نشرها المشكو في حقه لم تحتوي على وقائع ثابتة بل جاءت مبهمة، الأمر الذي يفهمه البعض من أهالي الدائرة إساءة للنائب.

تابع مواقعنا