الأحد 19 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 01:40 م

يلتقي اليوم الأربعاء، نادي ريال مدريد وريال مايوركا ، ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني “الليجا”، على ملعب ألفريدو دي ستيفانو، الملعب المؤقت للنادي الملكي، بسبب وجود بعض أعمال الإصلاحات الجارية في ملعب سانتياجو بيرنابيو، معقله الأصلي في العاصمة الإسبانية مدريد.

ويبحث الكثير من متابعي النادي الملكي عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا، والمقرر إقامتها في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشرة بتوقيت المملكة العربية السعودية.

ويقدم موقع “القاهرة 24” فيما يلي خدمة مميزة لقرائه بإطلاعهم على تردد القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة ريال مدريد وريال مايوركا

 

ومن المقرر إذاعة مبارة ريال مدريد وريال مايوركا ضمن منافسات الجولة 31 من الدوري الإسباني، على قناة بي إن سبورت إتش دي 3 في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويقدمها المعلق التونسي المخضرم عصام الشوالي.

مباراة ريال مدريد وريال مايوركا

 

ويسعى النادي الملكي إلى اقتناص الصدارة مرة أخرة من غريمه التقليدي برشلونة، بعد تراجعه إلى المركز الثاني عقب فوز النادي الكتلوني على ضيفه أتلتيك بيلباو بهدف دون رد في الجولة 31.

ويدخل نادي ريال مدريد لقائه اليوم بعد 30 جولة، تمكن من خلالها حصد 65 نقطة، جعلته في المركز الثاني خلف برشلونة الذي يسبقه بثلاث نقاط.

ويأتي نادي ريال مدريد كأقوى خط دفاع في الليجا الإسبانية لهذا الموسم عقب تلقيه 21 هدفًا في مرماه، عقب تحقيق 19 فوزًا، والتعادل في 8 مباريات، والخسارة في 3 مباريات، في حين سجل لاعبي النادي الملكي 57 هدفًا منذ بداية الموسم.

كما يدخل نادي ريال مايوركا لقاء اليوم في موقف أكثر تعقيدًا من منافسه، إذ يسعى إلى الفوز بالثلاث نقاط للهروب من منطقة الهبوط إلى دوري الدرجة الثانية.

ريال مدريدبطل أوروبا للمرة الـ11
ريال مدريدبطل أوروبا للمرة الـ11

ويأتي مايوركا في المركز الثامن عشر من الليجا الإسبانية برصيد برصيد 26 نقطة، حصل عليها بعد الفوز في 7 مباريات والتعادل في 5 والخسارة 18 مبارة.

ويتوقع الكثير من متابعي النادي الملكي أن تشكيل ريال مدريد قد قد يشهد بعض التغييرات، كإبقاء سيرجيو راموس، وداني كارفاخال على مقاعد البدلاء، للراحة.

ويرى الكثيرون أن التشكيل المتوقع للنادي الملكي كالتالي: كورتوا في حراسة المرمى، ومارسيلو – ميليتاو – فاران – ميندي، في خط الدفاع، وكروس – فالفيردي – مودريتش، في خط الوسط، وهازارد – بنزيما – رودريجو، في خط الهجوم.

وخلال المؤتمر الصحفي الذي أقيم أمس الثلاثاء، أعلن مدرب نادي ريال مدريد زين الدبن زيدان، جاهزية اللاعب إيسكو بعد تعافيه من إصابته، مضيفًا أنه ستواجد مع الفريق في مباراة ريال مدريد وريال مايوركا اليوم الأربعاء.

وأضاف المدرب الفرنسي قائلا: “مايوركا سيحاول الحصول على النقاط الثلاث، إنهم فريق قادر على إزعاجك في أي لحظة، سنحاول الفوز وسنلعب بكل قوة منذ الدقيقة الأولى وحتى الدقيقة 90”.

اتحاد الكرة: 6 إصابات بفيروس كورونا بين صفوف أندية الدوري الممتاز (بيان)

تابع مواقعنا