الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد عرض الحلقة 27 مسلسل قيامة عثمان الحلقة الأخيرة.. ترددات القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 02:25 م

يترقب العديد من عشاق الدراما التركية بشكل عامة والدراما التاريخية بشكل خاص، موعد عرض الحلقة 27 مسلسل قيامة عثمان والتي تعتبر نهاية الموسم الأول من المسلسل التاريخي الذي يكمل مسلسل قيامة أرطغرل الذي تم عرضه في الفترة بين العام 2014 والعام 2019 ولمدة 5 مواسم كاملة، وحظي بمتابعة كبيرة من المصريين والعرب بشكل عام.

كما يبحث محبي مسلسل قيامة عثمان عن القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان، وكافة ترددات القنوات المفتوحة التي تنقل المسلسل منذ بدايته في شهر نوفمب الماضي، حيث يحظى المسلسل التركي بمتابعة كبيرة سواءًا عبر شبكة الإنترنت أو القنوات المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات.

ويقدم موقع القاهرة 24 لكل محبي مسلسل قيامة عثمان والممثل التركي بوراك أوزجيفيت، كافة التفاصيل حول الحلقة الأخيرة من المسلسل، وموعد الحلقة وترددات القنوات الناقلة لها، وموعد عرض الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان.

موعد عرض الحلقة 27 مسلسل قيامة عثمان

تذاع الحلقة الجديدة من مسلسل عثمان دائمًا في الثامنة مساءًا بتوقيت تركيا، والعاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة، في يوم الأربعاء من كل أسبوع، عبر قناة “ATV” التركية، المالك الحصري لحقوق المسلسل، فيما يتم ترجمة المسلسل بشكل فوري ويجده المتابعون على بعض قنوات اليوتيوب وصفحات فيسبوك المهتمة بعرض أحداث وحلقات مسلسل المؤسس عثمان.

كما يتم عرض الحلقة الجديدة من مسلسل قيامة عثمان عبر مجموعة من القنوات العربية، أبرزها قناة دعوة وقناة اليرموك وقناة الجزائرية، وذلك عبر قمر النايل سات.

ترددات القنوات الناقلة لمسلسل المؤسس عثمان

فيما يلي بيان بأهم ترددات القنوات الناقلة للحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان، والتي جاءت على النحو التالي:

القناة العارضة الأقمار الصناعية  تردد القنوات معدل الترميز الاستقطاب قناة فور شباب النايل سات 11316 27500 أفقي قناة دعوة النايل سات 10727 27500 عمودي قناة الوطن النايل سات 11012 27500 أفقي ………….. …………….. …… …….. ………… قناة اليرموك النايل سات 11678 27500 عمودي قناة TRT TURKSAT 11042 8400 عمودي قناة TRT EUTELSAT 10928 3000 عمودي قناة قطر النايل سات 10971 27500 عمودي

إعلان الحلقة 27 مسلسل قيامة عثمان

وكعادة كل حلقة من الحلقات السابقة، تم عرض إعلانين للحلقة الأخيرة من مسلسل المؤسس عثمان، حيث تم عرض الإعلان الأول يوم الأربعاء الماضي فور انتهاء عرض الحلقة 26، والذي أظهر وقوع عثمان في فخ صوفيا ابنة يانيز مع مقاتليها الذين لا تؤثر فيهم السيوف، فيما أظهر الإعلان أن بامسي سيذهب لتخليص عثمان من الفخ.

وأظهر الإعلان الثاني للحلقة الأخيرة من مسلسل قيامة عثمان، نجاة عثمان من فخ صوفيا، وذهابه مع الشيخ أديب علي والأخيين وجميع مقاتلي كايلر إلى قلعة كارجيسار وفتحها، كما أظهر الإعلان هجوم أيجول على هازال زوجة أبيها دوندار، بالإضافة إلى قتل عثمان لصوفيا على أسوار القلعة.

موعد عرض الجزء الثاني من مسلسل قيامة عثمان ابن أرطغرل

الجدير بالذكر أن القناة التركية ستبدأ في عرض مسلسل جديد بداية من الأول من شهر يوليو المقبل، على أن يعود المسلسل خلال شهر أكتوبر الماضي، كما أعلن المنتج محمد بوزداغ، وهو الأمر المتعارف عليه منذ عرض مسلسل قيامة أرطغرل، حيث يحصل طاقم عمل المسلسل على إجازة حوالي 3 أشهر للراحة بين المواسم، وللإعداد للموسم الجديد.

ومن المتوقع وبحسب مصادر صحفية تركية، أن يتم عودة العديد من شخصيات مسلسل قيامة أرطغرل على رأسهم الطبيب سافجي أخو عثمان والمقاتل تورجوت، بالإضافة إلى ظهور شخصية القائد المغولي غيخاتو، كما ألمح الممثل إنجين ألتان صاحل شخصية أرطغرل عن إمكانية عودته إلى المسلسل، وذلك في أحد لقائاته مع الجمهور عبر خاصية البث لمباشر.

تابع مواقعنا