السبت 18 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

انخفاض درجات الحرارة.. حالة الطقس غدًا الخميس 25 يونيو 2020 في مصر

القاهرة 24
كايرو لايت
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 05:09 م

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن تشهد حالة الطقس المتوقعة غدًا الخميس 25 يونيو 2020 انخفاض طفيف في درجات الحرارة المتوقعة، حيث يسود طقس مائل للحرارة على بعض الأنحاء نهارًا معتدل ليلا مع وجود توقعات بنشوب رياح خفيفة إلى متوسطة في كثر من أنحاء الجمهورية.

ويستعرض موقع “القاهرة 24” فيما يلي بيانًا مفصلا بشأن حالة الطقس المتوقعة الخميس 25 يونيو 2020 على كافة انحاء الجمهورية، وفقا لما أعلنت عنه هيئة الأرصاد الجوية.

حالة الطقس الخميس في مصر

 

وبحسب ما نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية يتوقع الخبراء ان يسود الخميس طقس مائل للحرارة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة، معتدل ليلا.

اقرأ أيضا..تأكيدًا لـ”القاهرة 24″.. مد فترة التقديم لمزايدة التنقيب عن الذهب لمدة شهرين

كما يتوقع أن تشهد حالة الطقس على الوجه القبلي انخفاض طفيف في درجات الحرارة المتوقعة ليسود طقس حار نهارًا معتدل ليلا على كافة محافظات الوجه القبلي.

وأشار خبراء هيئة الأرصاد الجوية إلى أنه من المتوقع نشاط حركة الرياح على جنوب سيناء وشمال وجنوب الصعيد، على ان تكون مثيرة للرمال والأتربة.

الطقس في القاهرة الخميس

ويتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس المتوقعة على القاهرة والوجه البحري الخميس 25 يونيو 2020، تشهد انخفاض طفيف في درجات الحرارة، وذلك بتراوح دراجات الحرارة العظمى ما بين 33 إلى 35 درجة مئوية، فيما تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 22 إلى 24 درجة مئوية.

الطقس في الإسكندرية الخميس

ويشير توقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن حالة الطقس الإسكندرية ومحافظات السواحل الشمالية تشهد استقرارًا في درجات الحرارة المتوقعة الخميس، حيث تتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 28إلى 30 درجة مئوية، فيما تتراوح درجات الحرارة الصغرى المتوقعة ما بين 20 إلى 22 درجة مئوية.

الطقس في أسوان الخميس

 

وتضمن بيان هيئة الأرصاد الجوية بشأن حالة الطقس المتوقعة الخميس 25 يونيو 2020، أن يسود طقس حار على محافظات شمال الصعيد وجنوب سيناء نهارًا معتدل ليلا وتتراوح درجات الحرارة العظمى المتوقعة ما بين 35 إلى 37 درجة مئوية، فيما تتراوح درجات الحرارة الصغرى ما بين 26 إلى 28 درجة مئوية.

وتشهد محافظات جنوب الصعيد طقس شديد الحرارة نهارًا معتدل ليلا وتتراوح دراجات الحرارة العظمى ما بين 40 إلى 43 درجة مئوية، والصغرى ما بين 30 إلى 35 درجة مئوية.

ويتوقع الخبراء استمرار ارتفاع درجات الحرارة على القاهرة الوجه البحري، وجنوب سيناء، وشمال وجنوب الصعيد خلال الأيام المقبلة.

اقرأ أيضا..جامعة الأزهر تُحدد 4 يوليو موعدًا لامتحانات الفرق النهائية

وتكون حالة الطقس مائلة للحرارة نهارًا على بعض الأنحاء شديدة الحرارة على الوجه القبلي وجنوب سيناء، معتدل على السواحل الشمالية، بينما يكون لطيف ليلا على أغلب المناطق.

ويوضح الخبراء أن متوسط الرطوبة يصل إلى 82% على القاهرة خلال الأيام المقبلة، والوجه البحري 80%، في حين تصل نسبة الرطوبة على السواحل الشمالية 87%، وعلى جنوب سيناء 65%، وشمال الصعيد 65%، جنوب الصعيد 40%.

تابع مواقعنا