الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“كلوب”: من الأفضل إقامة لقاء مانشستر سيتي على ملعب الاتحاد

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 24/يونيو/2020 - 04:45 م

قال الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، إن ناديه يفضل خوض مباراته أمام مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الأسبوع المقبل، على ملعب “الاتحاد”، وعدم نقلها إلى ملعب محايد بسبب أزمة تفشي فيروس كورونا المستجد

وحسب ما صرح به يورجن كلوب خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده قبل مواجهة كريستال بالاس:”بكل أمانة أفضل إقامتها مواجهتنا أمام مانشستر سيتي في مانشستر، وإلا سيكون من الصعب للغاية تنظيمها”.

وتابع الألماني:”لا أعلم كيف سيكون الموقف لكن اللقاء لن يقام في ليفربول وهذا يعني أن الطرفين سيذهبان إلى مكان ما، حيث يحتاج كلاهما إلى فندق، هذه هي الأزمة الوحيدة”.

وواصل:”بعيدا عن ذلك، سنلعب في أي ملعب يختاروه لكنني أفضل إقامة اللقاء في مانشستر”.

ويترقب الريدز حصد لقب الدوري خلال مواجهة مانشستر سيتي المقرر إقامتها الخميس المقبل حيث يحتاج الفريق إلى حصد 5 نقاط فقط من أجل حسم التتويج بلقب البريميرليج بشكل رسمي.

في غياب صلاح.. ليفربول يتعادل أمام إيفرتون في البريميرليج

ومنالمحتمل أن تنقل السلطات، لقاء ليفربول ومانشستر سيتي إلى ملعب محايد بسبب مخاوف من تجمع جماهير الريدز خارج ملعب “الاتحاد” للاحتفال بلقب البريميرليج.

ويتربع ليفربول على عرش صدارة الدوري الإنجليزي برصيد 83 نقطة، متقدما بفارق 20 نقطة عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي، وذلك قبل 8 جولات من ختام البطولة.

ليفربول يكشف القميص البديل للموسم الجديد (صور)

تابع مواقعنا