الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القبض على شبكة “أحمد وهناء كابل” لتبادل الأزواج والجنس الجماعى بالإسكندرية

القاهرة 24
أخبار
الخميس 25/أكتوبر/2018 - 01:45 م

فى أقل من شهر واحد تمكنت وحدة مكافحة جرائم الإنترنت بمديرية أمن الإسكندرية، القبض على شبكة لتبادل الزوجات وإقامة حفلات للجنس الجماعى، من خلال نشر صفحات على مواقع التواصل الاجتماعى، تدعو لتبادل الزوجات.

وقامت مأمورية استهدفت مرتكبى الواقعة، وأسفرت عن ضبط سماح وزوجها هشام يقيمون بمنطقة المنتزة أول بالإسكندرية، وبحوزتهم هواتف محمولة، وبتفتيشها تبين وجود رسائل ومحادثات تؤكد صحة الاتهام، وعدد من الأعضاء الجنسية الصناعى، تستخدم فى ارتكاب الواقعة والجريمة.

وبمواجهة المتهمين اعترفوا بممارسة الجنس الجماعى مع 3 أزواج، زوجين من القاهرة، وآخرين من منطقة رأس التين فى بحرى، وثالث يسكنان فى الحضرى.

بدأت التفاصيل برصد حساب على “الفيس بوك” باسم “أحمد وهناء كابل”، وبمتابعته تبين نشر منشورات تدعو لممارسة الجنس الجماعى، وتبادل الزوجات والترحيض على الفسق والرذيلة، ومن خلال استخدام التقنيات الفنية الحديثة والمتابعة، وبإشراف اللواء مدحت حسين مدير مباحث مكافحة الانترنت، تم تحديد مرتكبى الواقعة.

وكانت مباحث الآداب تمكنت من القبض علي شبكة تبادل زوجات يديرها موظف وزوجته عن طريق إنشاء صفحة على مواقع التواصل الاجتماعى، لراغبى المتعة لإقامة حفلات جنسية داخل شقتهما بمنطقة بشبرا الخيمة الأسبوع الماضي، وكذلك شبكة أخرى بمنطقة عين شمس.

تابع مواقعنا