السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة طبيب بمستشفى قنا العام بعد إصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
محافظات
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:16 ص

كشف مصدر مسؤول بمديرية الصحة بقنا، اليوم الخميس، وفاة ثاني طبيب بفيروس كورونا المستجد بمحافظة قنا.

وقال المصدر في تصريح لـ”القاهرة 24″، إن الدكتور إسحاق إبراهيم جورجيوس أخصائي الباطنة بمستشفي قنا العام، يبلغ من العمر 49 عاما، لفظ أنفاسه الأخيرة اليوم متأثرا بإصابته بفيروس كورونا المستجد.

وفي وقت سابق نعت نقابة الأطباء بقنا، ومستشفى قنا العام بقيادة الدكتور محمد الديب مديرالمستشفى، والطاقم الطبي وجميع العاملين الراحل بمزيد من الحزن والأسى، وقالت المستشفى: “ابن من أبناء المستشفى المخلصين ورمز وقامة طبية وأخلاقية كبيرة، وهو الدكتور أشرف عدلي رئيس قسم القلب والعناية القلبية بالمستشفى، إثر إصابته بفيروس كورونا”.

 

وكان مستشفى قنا العام للحجر الصحي أعلن أمس الأربعاء، خروج 7 حالات جديدة بينهم طبيب حميات، من العزل الصحى بعد تعافيهم وتماثلهم للشفاء من فيروس كورونا المستجد، ليرتفع عدد حالات الشفاء إلى 58 تم خروجهم من المستشفى.

قال الدكتور محمد الديب، مدير مستشفى قنا العام، إنه تم تعافى وخروج 7 حالات جديدة بينهم طبيب بمستشفى الحميات.

تعطل جهاز PCR للكشف عن حالات كورونا في قنا (خاص)

وأشار الديب، إلى أن عدد المتعافين بالمستشفى بلغ حتى الآن 58 حالة تم خروجها من المستشفى منذ بداية تحويلها إلى حجر صحى فى مطلع الشهر الحالى، لافتًا إلى أن إدارة المستشفى بأطقهما الطبية و جميع العاملين بها، لديهم إصرار كبير على بذل المزيد من الجهد حتى يتماثل جميع المصابين للشفاء.

تابع مواقعنا