السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على ترتيب جاكسون موليكا بين اللاعبين المرشحين للانضمام للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 25/يونيو/2020 - 01:29 م

طلب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي تجميد التفاوض مع الكونغولي جاكسون موليكا جناح فريق مازيمبي بعد أن دخل النادي الأحمر في مفاوضات جادة معه لضمه في الموسم الكروي المقبل.

مصدر بالأهلي قال لـ”القاهرة 24″، إن سبب تجميد التفاوض مع موليكا يعود إلي أنه يأتي في المرتبة الثالثة بالنسبة للمدرب السويسري، حيث يري فايلر أن هناك لاعبون أفضل منه وطلب أن يتم التفاوض معهم وفي حالة تعثر الحصول على خدماتهم سيتجه النادي إلي مازيمبي مرة أخري للتفاوض الرسمي تلك المرة لضم الجناح الشاب.

وتلقى الأهلي تأكيدات من فايلر، بعودته من بلاده مع نهاية الشهر الجاري أو في بداية الشهر المقبل على أقصي تقدير من أجل قيادة تدريبات المارد الأحمر بعد انتهاء الإجازة التى حصل عليها للاطمئنان على أسرته والتشاور مع زوجته بشكل خاص فيما يتعلق بتوقيع عقد جديد مع القلعة الحمراء.

ورغم اتفاق فايلر مع محمود الخطيب رئيس النادي علي تجديد عقده لمدة موسمين مقبلين إلا أنه ارجأ التوقيع الرسمي لحين السفر إلي سويسرا ومعرفة موقف أسرته من فكرة استمراره في مصر من عدمه،وإن كانت المؤشرات تؤكد انه سيوقع عقد جديد في ظل القناعة التامة بكل ما قدمه مع الفريق من وقت توليه المهمة في أواخر شهر أغسطس الماضي سواء على الصعيد المحلي أو الإفريقي.

طاهر محمد طاهر يخطر المقاولون برفضه عرض بيراميدز ويتمسك بالأهلي

تابع مواقعنا