الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

طلاب “الدوبارة” يشتكون من امتحان اللغة الأجنبية الأولى: “طويل وبه نقاط فوق مستوى الطالب المتوسط”

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 25/يونيو/2020 - 01:52 م

تباينت أراء طلاب الثانوية العامة اليوم، حول امتحان اللغة الأجنبية اليوم، حيث رأى قطاع كبير من الطلاب أن الامتحان فوق مستوى الطالب المتوسط وبه بعض النقاط التي تحتاج إلى مذاكرة شديدة.

فيما أشاد طلاب الثانوية العامة 2020، في لجنة الدوبارة بالقصر العنيني، بامتحان اللغة الأجنبية الأولى، والذي أداها الطلاب اليوم الخميس، في ثاني أيام مارثون الثانوية العامة 2020، وسط إجراءات وقائية مشددة، بانظباط العملية الامتحانية عن اليوم الأول.

وقال الطلاب في تصريحاتهم إن امتحان اللغة الإنجليزية، الذي أدوه اليوم، كان سهل وفي مستوى الطالب المتوسط، وجميع الأسئلة لم تخرج عن الأسئلة الاسترشادية والكتاب المدرسي.

أولياء الأمور عن الإجراءات الوقائية في امتحان اليوم: “كانت صفر وبقت 100%”

فيما أعرب الطلاب عن سعادتهم بالإجراءات الوقائية التي تم اتخاذها معهم اليوم في ثاني امتحانات الثانوية، والتي جاءت بعد المشاهد التي تم نشرها خلال أول امتحان اللغة العربية من تكدسات أمام اللجان وتزاحم الطلاب أثناء الدخول للجان.

فيما طالب الطلاب وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، بأن تكون باقي الامتحان بنفس السهولة التي جاء بها امتحان اللغة العربية في اليوم الأول، وكذلك اللغة الإنجليزية في ثاني امتحانات الثانوية، مناشدين مراعاة الأوضاع التي تمر بها البلاد.

بدء توافد طلاب الثانوية العامة على لجان امتحان اللغة الأجنبية الأولى (صور وفيديو)

تابع مواقعنا