الثلاثاء 14 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 25/يونيو/2020 - 06:10 م

يبحث العديد من متابعي كرة القدم وخاصة الكرة الإنجليزية عن القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي التي تجمع بينهما ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم البريميرليج.

ويستضيف فريق تشيلسي نظيره مانشستر سيتي على ملعب ستاد ستامفورد بريدج ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي.

موقع الفريقين في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي

ويحتل فريق تشيلسي صاحب الأرض المركز الرابع ضمن ترتيب جدول الدوري الإنجليزي برصيد 51 نقطة بعد فوزه على نظيره أستون فيلا بهدفين مقابل هدف خلال الجولة الماضية.

فيما يأتي مانشستر سيتي الفريق الضيف في المركز الثاني وصافة ترتيب جدول الدوري الإنجليزي، برصيد 63 نقطة بعد فوزه العريض على نظيره بيرنلي بخمسة أهداف دون رد خلال الجولة الماضية.

خسارة مانشستر سيتي للقب الدوري الإنجليزي

وفقد مانشستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي المنافسة على بطولة البريميرليج لصالح نظيره ليفربول الذي تصدر ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 86 نقطة وبفارق 23 نقطة عن الأزرق السماوي الذي مازال ينتظر مواجهته اليوم أمام البلوز.

تشيلسي
تشيلسي

موعد مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

وتنطلق المباراة التي تجمع بين فريقي تشيلسي ضد مانشستر سيتي ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإنجليزي في تمام الساعة التاسعة والربع من مساء اليوم الخميس الموافق الخامس والعشرين من يونيو الجاري العاشرة والربع بتوقيت مكة المكرمة.

غياب مهاجم مانشستر سيتي عن لقاء تشيلسي

ويفقد الفريق الإنجليزي خدمات مهاجمه الأرجنتيني سيرجو أجويرو خلال هذا اللقاء بعدما أجري جراحة ناجحة على مستوي الركبة اليوم في برشلونة بعدما تعرض للإصابة أثناء مشاركته في مواجهة بيرنلي الماضية التي انتصر فيها أبناء بيب جوارديولا بخماسية نظيفة.

نتيجة مواجهة الدور الأول بين مانشستر سيتي وتشيلسي

وقد انتهت المواجهة التي جمعت بين الفريقين في منافسات الدور الأول لبطولة الدوري الإنجليزي للموسم الحالي، بفوز مانشستر سيتي بهدفين مقابل هدف على تشيلسي في اللقاء الذي أقيم نوفمبر الماضي على ملعب الاتحاد معقل الأزرق السماوي

القنوات الناقلة للمباراة

ويذاع اللقاء الذي يجمع بين الفريقين عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية المشفرة والناقل الرسمي للبطولة الإنجليزية وتحديداً عبر فضائية بي إن سبورت 1 و 2.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتشيلسي

يذاع اللقاء المرتقب عبر فضائية SuperSport 3 / HD و BT Sport 1 HD إلى جانب فضائية Canal + Sport France HD.

وينتظر فريق مانشستر سيتي مواجهته الحاسمة أمام نظيره ريال مدريد الإسباني ضمن منافسات إياب دور ثمن النهائي لبطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الحالي التي من المقرر أن تقام في أحد يومي السابع أو الثامن من أغسطس المقبل وفقا لما سبق وأعلنه الاتحاد الاوروبي لكرة القدم يويفا منتصف الشهر الجاري.

وقد استطاع مانشستر سيتي أن يضع أول أقدامه في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعدما فاز على نظيره ريال مدريد بهدفين مقابل هدف في لقاء الذهاب الذي أقيم على ملعب ستاد سانتياغو برنابيو معقل الفريق الملكي.

تحت قيادة جوارديولا.. تعرف على أرقام مانشستر سيتي أمام تشيلسي

تابع مواقعنا