السبت 04 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

غداً.. فريق بلاك تيما يحيي حفل لايف لمواجهة فيروس كورونا (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:11 م

فاجأ فرقة “بلاك تيما” جمهورهم بقرار جديد بخصوص حفلاتهم، حيث قرروا إحياء حفل غنائى على طريقة “لايف”، غداً الجمعة الموافق 26 يونيو الجاري على صفحتهم الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”،في تمام الساعة الخامسة مساءً.

وأعلنت “بلا تيما” عن ذلك الحفل من خلال منشور عبر صفحتهم بموقع “فيس بوك” ، وكتب قائلًا:”بكرة الساعة 5 مساءً هانكون معاكم لايڤ هنا على صفحتنا، نلعب ونهزر ونغني سوا، محضرينلكم مفاجأة صغيرة هنقولهالكم في اللايف”.

فريق بالك تيما
فريق بالك تيما

و يأتى هذا القرار نتيجة طلبات العديد من متابعي و عشاق أغانيهم المميزة بإقامة حفلة” لايف”،حيث تفاعل العديد من المتابعين على المنشور باختيارهم الأغانى الذي يريدون أن يسمعوها، وذلك من أجل تسلية الجمهور في العزل المنزلى.

يذكر أن طرح فرقة “بلاك تيما” مؤخراً أحدث كليباتهم بعنوان “فى وسط السكة”، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيرًا من قِبل الجمهور ،وذلك عبر القناة الرسمية للفريق بموقع يوتيوب.

وأغنية “في وسط السكة” من كلمات أحمد حسن راؤول، وألحان أحمد بحر، وتوزيع فادى بدر، وناى أحمد خيرى، وميكس وماستر ماهر صلاح، وتقول كلمات الأغنية: “فى وسط السكة بنحارب.. ونتباعد ونتقارب.. وتبعدنا الحياة عنك.. وتايهين كلنا فى قارب”.

شاهد.. أغاني ألبوم “بلاك تيما” الجديد لأول مرة على الشاشة (فيديو)

“بلاك تيما” يُحيي مؤتمر الشباب بالعاصمة الإدارية الجديدة بـ”سيب بصمتك”

تابع مواقعنا