الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عبد الله مشرف يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:38 م

أُصيب الفنان عبد الله مشرف صباح اليوم بجلطة في المخ، واشتباه بالإصابة بفيروس كورونا، مما أثار القلق في قلب الكثيرين من أفراد الجمهور، وكشف مشرف في مكالمة هاتفية لبرنامج “التاسعة” الذي يقدمه الإعلامي وائل إبراشي، حقيقة إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ونفى مشرف إصابته بفيروس كورونا، كما أشاع البعض في المواقع الإلكترونية، مشيرًا أنه يعاني من آلم في الظهر دخل إثرها المستشفى أمس، فقال: “لفحة فى الضهر بسبب التكييف وخفت شوية”.

المستشفى يرفض دخول عبد الله مشرف بعد الاشتباه في إصابته بكورونا.. وأشرف زكي يتدخل

وأضاف مشرف، أن أبنائه نقلوه للمستشفى فور شعوره بآلم في الظهر، لافتًا أنه أجرى الفحوصات، وهو بصحة جيدة حاليًا، وكشفت ابنته مها في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، الحالة الصحية له في صباح اليوم، حيث قالت: “هو حاليا معزول في المستشفى وبكامل وعيه، ويتواجد بالعناية المركزة، وأنا كلمت دكتور أشرف زكي، لأنهم في المستشفى مكانوش راضيين يدخلونا، حتى بعد ما عرفوا أنه عنده إنذار بجلطة واشتباه بكورونا، وقالولنا مينفعش تدخلوا هنا”.

وأضافت: “بالرغم من أنهم عندهم دور مخصص، ولكن لما أنا روحت البيت كل الناس قالولي والدك مينفعش يقعد في البيت، لازم يتعالج من الجلطة وكمان علشان كورونا، وطبعا كان لازم نعمل مسحة والمسحات بتتعمل الصبح”.

واختتمت أنها تواصلت مع نقيب المهن التمثيلية الدكتور أشرف  زكي، فقالت: “فكلمت أشرف زكي، ودي كانت أول مرة اختلط بحد في الوسط الفني، علشان كنت عايزة حد يتصرفلي، وكان معايا في منتهى الذوق وخدمني جدا، ومفيش ثلاث دقائق وكلمني قالي روحي نفس المستشفى اللي كنتم فيها، وبالفعل طلع عندهم مسحة وغرفة مخصصة لكورونا”.

بدأ بفقدان الشهية.. ابنة عبد الله مشرف تكشف تفاصيل مرضه والاشتباه في إصابته بكورونا

تابع مواقعنا