الجمعة 03 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إنطلاق فاعليات معرض “ips” مصر بمشاركة كبرى المطورين العقاريين في يناير المقبل

القاهرة 24
تقارير وتحقيقات
الخميس 25/أكتوبر/2018 - 04:17 م

أعلنت “شركة الإستراتيجي” الإماراتية لتنظيم المعارض والمؤتمرات، تأجيل النسخة المصرية من معرض “ips معرض العقارات الدولي ليوم 10 يناير للعام الجديد 2019، ويأتي ذلك نظراً لإزدحام أجندة المؤتمرات العقارية بمصر خلال الربع الأخير من العام الحالي

وأكد محمود عبد الحليم، رئيس مجلس إدارة مجموعة MREC للخدمات العقارية المتكاملة الشريك المصري لمعرض العقارات الدولي، في تصريحات خاصة لموقع “القاهرة 24″، أن قرار التأجيل لهذا الموعد جاء بعد استطلاع آراء الخبراء والمطورين العقاريين المصريين والعرب المشاركين بالمعرض، مشيرًا إلى أن الموعد الجديد  للمعرض لاقى استحسان الجميع.

مشددا على رغبة الشركة والشركاء المعنيين بإقامة حدث عقاري يليق بتفاعلات السوق العقاري المصري، وأيضا حرصهم على تحقيق أفضل نتائج إيجابية حققها ips علي مدار 15 نسخة بدبي.

وأضاف عبدالحليم أن السوق العقاري المصري واعد وجاذب للاستثمار الأجنبي، كما أشاد بالدور الهام الذي تقوم به الحكومة المصرية ممثلة في وزارة الإسكان في دعم القطاع العقاري.

وحول معرض العقارات الدولي والمزمع عقده في العاشر من يناير المقبل، موضحًا أنه يستهدف تلبية الاحتياجات المتنوعة للعملاء بالسوق المصري، مشيراً إلى أن نجاح IPS2018 الذي أقيم في دبي  شجع الشركات الكبرى للمشاركة مجددا في دورته الـ١٦ والمقرر إقامته في مصر .

تابع مواقعنا