الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي اليوم الخميس 25-6-2020 في الدوري الإنجليزي

القاهرة 24
رياضة
الخميس 25/يونيو/2020 - 11:20 م

نجح فريق تشيلسي في تحقيق الفوز على حساب فريق مانشستر سيتي بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي أقيمت على ملعب الستامفورد بريدج في لندن ضمن منافسات الجولة الـ31 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهداف مباراة مانشستر سيتي ضد تشيلسي

وسجل اللاعب الأمريكي كريستيان بوليسيتش هدف فريق تشيلسي الأول في الدقيقة 36 من الشوط الأول، بينما تعادل البلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي النتيجة في الدقيقة 55 عن طريق تسديدة رائعة، واحرز ويليان هدف الفوز في الدقيقة 79 من الشوط الثاني عن طريق ركلة جزاء.

وبهذة النتيجة قد توج فريق ليفربول ببطولة الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد تعثر فريق مانشستر سيتي، حيث يملك الريدز 86 نقطة في صدارة الترتيب، بينما يحل السيتي في المركز الثاني برصيد 63 نقطة، ويأتي فريق تشيلسي في المركز الرابع برصيد 54 نقطة.

وحقق الريدز بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ نسخة 1989/1990، حيث يعد هذا إنجازا كبيرا للمدرب الألماني يورجن كلوب والذي فاز بلقب دوري ابطال اوروبا مع ليفربول في الموسم الماضي، ويحتل محمد صلاح صدارة ترتيب هدافي الفريق الأحمر برصيد 17 هدف بعد تسجيله بالأمس هدف في شباك فريق كريستال بالاس بفوز فريقه بنتيجة أربعة أهداف نظيفة على ملعب الانفيلد.

وسوف يواجه فريق مانشستر سيتي نظيره فريق ليفربول في الجولة المقبلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز على ملعب الاتحاد، حيث كانت قد انتهت المباراة بين الفريقين في الذهاب على ملعب الانفيلد بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

وسوف يركز فريق مانشستر سيتي على بطولتي كأس إنجلترا دوري أبطال أوروبا، حيث سيواجه فريق نيوكاسل يونايتد في المباراة المقبلة له بالكأس، وأيضا في مباراته ضد ريال مدريد بإياب دور الثمن نهائي من البطولة الأوروبية التي سوف تستكمل في شهر أغسطس القادم.

بينما ودع فريق ليفربول بطولة دوري أبطال أوروبا على يد فريق أتليتكو مدريد الإسباني في الدور الثمن نهائي بعد الخسارة بنتيجة مجموع المباراتين 4-2 وذلك قبل توقف النشاط الرياضي مباشرة بسبب فيروس كورونا في نهاية شهر فبراير الماضي.

وكان قد توج فريق مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز في النسختين الماضيتين مع المدرب الإسباني بيب جوارديولا، حيث حقق الفريق جميع البطولات في انجلترا بالموسم الماضي للمرة الأولى في التاريخ.

وسوف يخوض فريق ليفربول مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز من أجل كسر الرقم القياسي المسجل لنادي مانشستر سيتي وتخطي الـ100 نقطة، حيث أن هذا الرقم حققه السيتي في موسم 2017.

ويسعى محمد صلاح للتتويج بلقب الحذاء الذهبي هذا الموسم في البريميرليج للمرة الثالثة على التوالي، حيث يحتل جيمي فاردي صدارة ترتيب الهدافين بفارق هدفين فقط عن اللاعب الدولي المصري.

تحت قيادة جوارديولا.. تعرف على أرقام مانشستر سيتي أمام تشيلسي

تابع مواقعنا