الأحد 09 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أسعار الحديد اليوم الجمعة 26 يونيو 2020 في الأسواق المصرية

القاهرة 24
اقتصاد
الجمعة 26/يونيو/2020 - 01:00 ص

تشهد أسعار الحديد اليوم الجمعة 26 يونيو 2020 ، استمرارًا لحالة الاستقرار في أسعار الحديد والصلب في السوق المصرية، منذ بداية شهر مارس الماضي، في ظل تأثر كافة القطاعات الاقتصادية بفيروس كورونا المستجد، وتسبب في حالة من عدم الاستقرار في في أسعار مواد البناء خلال فبراير الماضي.

ويقدم موقع “القاهرة 24″، تفاصيل أسعار الحديد اليوم الجمعة 26 يونيه 2020، في السوق المصرية، في إطار الخدمات التي يقدمها الموقع لزواره بشكل يومي، ومن بينها أسعار مواد البناء والتشييد، التي تحظى باهتمام كثير من المصريين خاصة العاملين في قطاع البناء والمقاولات، مع إمكانية وجود اختلاف بين هذه الأسعار والأسعار في بعض المحافظات بسبب تكلفة النقل.

أسعار الحديد اليوم الجمعة 26 يونيو 2020

تحافظ أسعار الحديد في مصر، على حالة الاستقرار التي حققتها على مدار الشهرين الماضيين، بعد الانخفاض الكبير الذي شهده خام الحديد “البليت” بسبب أزمة فيروس كورونا المستجد، مطلع العام الجاري، وأدى لتذبذب أسعار الحديد، بعد حالة الاستقرار التي شهدتها الأسعار في مصر نهاية العام الماضي.

سعر حديد عز اليوم

يحافظ حديد عز، على استقرار سعره في السوق المصرية، استمرارًا لحالة الاستقرار التي يشهدها على مدار الأشهر الثلاثة الماضية، حيث سجل سعر طن حديد عز، اليوم الجمعة 9750 جنيهًا للطن كأقل سعر، و9800 جنيهًا كأعلى سعر للطن، بينما كان يسجل سعر الطن10200، مطلع العام الجاري.

سعر حديد المصريين

ويحافظ أيضًا مصنع حديد المصريين، على الاستقرار في أسعار الحديد، بعدما سجل انخفاضًا طفيفًا عن أسعاره في شهر مارس، ويتراوح سعر حديد المصريين ما بين9500 جنيه  للطن كأقل سعر، و9550 جنيهًا كأعلى قيمة.

سعر حديد مصر ستيل

ويواصل مصنع حديد مصر ستيل، الحفاظ على حالة الاستقرار وثبات خطة الأسعار، حيث سجل سعر طن حديد مصر ستيل 9500 جنيه للطن الواحد، وهو ذات السعر الذي سجله المصنع خلال الشهر الماضي.

سعر حديد الجارحي

ويسجل حديد الجارحي، أعلى قيمة لأسعار حديد التسليح في مصر، حيث يبلغ سعر طن الحديد 10800 جنيه، كأقل سعر، و10850 جنيهًا، كأعلى سعر لمصانع حديد الجارحي.

أسعار الحديد في المصانع الأخرى

تتشابه أسعار الحديد في غالبية مصانع الحديد في مصر، مثل  مصانع المعادي والمراكبي والجيوشي وسرحان وبيكانو والعشري والكومي، حيث يبلغ سعر طن الحديد 9500 جنيهًا،  فيما تبلغ أسعار الحديد في مصانع بشاي والعتال 9600 جنيهًا للطن، وتحافظ أسعار الحديد على استقرارها وبأسعار أقل من العام الماضي، متأثرة بالركود الذي سببه فيروس كورونا في مختلف القطاعات الاقتصادية.

وانخفضت أسعار الحديد في مصر، خلال النصف الأول من عام 2020 الجاري، عن نهاية العام الماضي بنحو 1500 جنيه للطن الواحد، حيث وصل سعر الحديد نهاية عام 2019، لـ11 ألف جنيه، ولكنه انخفض خلال الأشهر الماضية، في ظل حالة التراجع الاقتصادي محليًا وعالميًا.

أقرأ أيضًا: أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الخميس 25 يونيه 2020

تابع مواقعنا