رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
دين وفتوي

ريهام سعيد عن عودة الحياة تدريجيًا: “الدولة مجبرة تعمل كده عشان الاقتصاد”

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 12:12 م

علقت الإعلامية ريهام سعيد على قرارات مجلس الوزراء، بشأن رجوع الحياة تدريجيا، وإلغاء الحظر، ونصحت الجمهور بعدم الاستهتار والتعامل بشكل صحيح مع تلك الفترة، والحفاظ على صحتهم.

وكتبت ريهام سعيد عبر حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، ووجهت نصيحة للجمهور وقالت: “صباح الخير عارفة أن الحظر اتفك والكافيهات فتحت، الدولة مجبره تعمل كده عشان الاقتصاد والعمالة الكتير اللي قاعدة في البيت، نصيحة لوجه الله خليك في البيت لو ظروفك تسمح، حياتك غاليه ياما خرجت و ياما رحت كافيهات وسينمات، حافظ علي حياتك علي قد ما تقدر”.

 

View this post on Instagram

 

صباح الخير . عارفه ان الحظر اتفك و الكافيهات فتحت . الدوله مجبره تعمل كده عشان الاقتصاد و العماله الكتير الي قاعده في البيت . نصيحه لوجه الله خليك في البيت لو ظروفك تسمح حياتك غاليه ياما خرجت و ياما رحت كافيهات و سينمات . حافظ علي حياتك علي اد ما تقدر .

A post shared by Reham Saeed (@rehamsaidofficial) on Jun 25, 2020 at 11:42pm PDT

وكانت تقدمت ريهام سعيد ببلاغ ضد وائل عبد العزيز، شقيق الفنانة ياسمين عبد العزيز، بعدما أساء لها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، والحط منها ووصفها بعبارات مسيئة.

واحتوى البلاغ الذي قدمه المحامي شعبان سعيد، وكيل الإعلامية، بأن وائل عبد العزيز، أذاع فيديوهات وصف بها موكلته بعبارات سي وقذف وحط من شأنها، كإنسانة وآيضا كإعلامية شهيرة.

وسبق أن نصحت ريهام سعيد، وائل عبد العزيز لعدم للتدخل في حياة شقيقته أو الخوض في عرضها، بجانب احترام خصوصيتها، بعدما زاد في مهاجمتها والتدخل في حياتها.

وكانت محكمة جنح مستأنف الجيزة، أصدرت قرارا منذ فترة، نص على براءة ريهام سعيد في الدعوة المقامة ضدها، من قبل سيدتين من أصحاب الوزن الزائد، بعد تصريحاتتها حول السمنة الزائدة.

ريهام سعيد تقدم بلاغًا ضد شقيق ياسمين عبد العزيز وتطالب بإحالته للمحاكمة (مستند)