الأربعاء 08 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كارول سماحة تكشف موعد طرح أغنيتها الجديدة “bon voyage”إخراج بتول عرفة

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 01:21 م

روجت النجمة كارول سماحة لأغنيتها الجديدة “رحلة سعيدة -bon voyage”، والتي كانت تعمل عليها في الفترة الماضية، وصورتها على طريقة الفيديو كليب، مع المخرجة بتول عرفة، وسيتم طرحها على المنصات الرقمية المختلفة.

وأعلنت كارول سماحة موعد طرحها، بنشرها صورة لها عبر حسابها الشخصي بموقع”انستجرام”، وقالت: “انتظروا اليوم طرح أغنيتي الجديدة رحلة سعيدة، على جميع المنصات الرقمية، بينما الفيديو كليب يطرح خلال الأيام المقبلة”.

كارول سماحة تروج لـbon voyage
كارول سماحة تروج لـbon voyage

وتجمع كارول في أغنية “رحلة سعيدة” بين اللغتين العربية والفرنسية، ويعد ذلك العمل عبارة عن تجربة خاصة ومختلفة في مشوار كارول الفني، حيث تجتمع ستة جنسيات عربية وأوربية في الأغنية الجديدة.

وتتعاون سماحة مع كلا من شركة الإنتاج لايف ستايلز ستوديوز، وهي شركة سعودية الجنسية، ويتولى مهمة التلحين مُلحن فرنسي، والتوزيع الموسيقي موزع مغربي، والتأليف شاعر سوري و فرنسي، في حين يتولى إخراج الكليب المخرجة المصرية بتول عرفة.

وتم تصوير الفيديو كليب خلال الفترة الماضية بأكثر من لوكيشن داخل مصر، ونوهت الشركة بأنه تم اتخاذ جميع الإجراءات والوقائية والاحتياطات اللازمة، أثناء تصوير العمل، من أجل الحفاظ على سلامة الجميع.

وكانت طرحت مؤخرا كليبا بعنوان “بتآمن بالصدفة” وحصد على إعجاب الجماهير، والأغنية من فيلمها الذي يحمل نفس الاسم، ألحان وكلمات مروان خوري، وإخراج باسم كريستو.

وفي الفترة السابقة شاركت سماحة بأوبريت “أنت أقوى”، مع عدد كبير من النجوم مثل وائل جسار، سميرة سعيد، تامر حسني، صابر الرباعي، تأليف مدحت العدل، وألحان عمرو مصطفى، وتوزيع نادر حمدي.

في يوم الأب العالمي.. كارول سماحة لوالدها الراحل: “لم أشتاق إليك لأنك تسكن جسدي”

تابع مواقعنا