الأحد 16 يونيو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوسن بدر: “الشوق” من الأفلام القريبة لقلبي (فيديو)

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 03:26 م

قالت الفنانة سوسن بدر، إن فيلم “الشوق”، الذي شاركت في بطولته عام 2010، وكان من تأليف الفنان سيد رجب، وإخراج خالد الحجر، من أقرب الأفلام إلمحببة إلى قلبها.

وشاركت بدر، جمهورها بمشهد من فيلم الشوق، على حسابها الشخصي بموقع “انستجرام”، وعلقت عليه قائلة: “فيلم الشوق.. إنتاج سنة 2010، وإخراج خالد الحجر، وتأليف سيد رجب، ومكياج رشاد، من أكتر الأفلام القريبة لقلبي وبحب الأغنية كمان جدًا.. الفيلم ده خد جايزة أحسن فيلم وأحسن ممثلة”.

 

 

View this post on Instagram

 

فيلم الشوف .. انتاج سنة ٢٠١٠ و اخراج خالد الحجر تأليف سيد رجب مكياج رشاد .. من اكتر الافلام القريبة لقلبي و بحب الاغنية كمان جداً .. الفيلم ده خد جايزة احسن فيلم و احسن ممثلة في مهرجان السنيمائي ٢٠١٠ #sawsanbadr

A post shared by Sawsan Badr / سوسن بدر (@sawsanbadrofficial) on Jun 26, 2020 at 5:29am PDT

وتدور أحداث الفيلم من خلال أسرة فقيرة في مدينة الإسكندرية، وبعد معرفة الأم “فاطمة” باحتياج ابنها الأصغر لغسيل كلى أسبوعي يحتاج 300 جنية، وعدم امتلاك الأسرة أموال كافية لذلك، تسافر للقاهرة كي تتسول بعيدًا عن موطنها الأصلي، وبعد أن تجمع أموالاً كافية تعود لتكتشف وفاة الابن، فتقرر حماية ابنتيها “شوق” و”عواطف” من الفقر فتعود للقاهرة مستمرة في التسول لتجمع لهم مزيداً من الأموال كي تبتعد بهم عن الحارة المليئة بالفساد.

“الشوق” شارك في بطولته كل من النجمة سوسن بدر، سيد رجب، روبي، أحمد عزمي، محمد رمضان، مريهان مجدي، أحمد كمال، ميرهان حسين، سلوى محمد علي، ماهر سليم، دعاء طعيمة، منحة زيتون.

سوسن بدر تشعل السوشيال ميديا بإطلالة شبابية في أحدث ظهور (صورة)

تابع مواقعنا