الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ابنة عبد الله مشرف تكشف آخر التطورات الصحية للفنان ونتيجة مسحة فيروس كورونا

القاهرة 24
فن
الجمعة 26/يونيو/2020 - 04:35 م

أحدث الفنان عبد الله مشرف، حالة من القلق في الوسط الفني، أمس الخميس، بعدما نقل إلى مستشفى القاهرة التخصصي، إثر تعرضه لإنذار بجلطة في المخ، مع اشتباه في إصابته بفيروس كورونا المستجد.

وكشفت ابنته مها عبد الل،ه آخر التطورات الصحية لوالدها الفنان، وقالت في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن حالة أبيها مستقرة وتحسنت بشكل كبير، ومازال يتواجد بالمستشفى من أجل تلقي الرعاية الصحية، كما أنه ينتظر ظهور نتيجة المسحة الخاصة بالفيروس، والتي من المقرر أن تظهر اليوم أو غدًا.

ونقل عبد الله مشرف إلى أحد المستشفيات بالقاهرة، في الساعات الأولى من صباح أمس الخميس، بعد شعوره ببعض الآلام والتعب، وجاء تشخيصه بإنذار بجلطة في المخ، والاشتباه بفيروس كورونا، فدخل العناية المركزة على آثرها.

وسردت ابنته مها في تصريح سابق لـ”القاهرة 24″، بداية ظهور أعراض المرض عليه، وقالت بأنه منذ أسبوعين بدأ يشعر ببعض التعب في ظهره، ثم بدأت طريقته تتغير، فذهبوا به إلى الأطباء وجاءت النتيجة إنذار بجلطة في المخ.

وقررت عائلته عزل أنفسهم بالمنزل بعد اشتباه إصابة أبيهم بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، حتى ظهور نتيجة المسحة التي أجراها، للتأكد من سلامتهم، والحفاظ على صحة المخالطين لهم.

المستشفى يرفض دخول عبد الله مشرف بعد الاشتباه في إصابته بكورونا.. وأشرف زكي يتدخل

بدأ بفقدان الشهية.. ابنة عبد الله مشرف تكشف تفاصيل مرضه والاشتباه في إصابته بكورونا

عبد الله مشرف يكشف حقيقة إصابته بفيروس كورونا

تابع مواقعنا