الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

مصدر يوضح موقف “بيكهام” من العودة للأهلي

القاهرة 24
رياضة
الجمعة 26/يونيو/2020 - 11:38 م

علق مصدر مقرب من أحمد رمضان بيكهام لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي وادي دجلة، على العروض التي قدمت للاعب خلال الفترة الأخيرة، من أجل الرحيل عن الفريق الدجلاوي بالانتقالات الصيفية المقبلة.

وأكد مصدر مقرب من أحمد رمضان بيكهام في تصريحات خاصة ل “القاهرة24” ان هناك بعض المسؤولين تحدثوا معه من أجل العودة من جديد إلى الفريق الأحمر، بعد رفع أسعار الصفقات خلال سوق الانتقالات الصيفية”.

وتابع:” العروض الأوروبية جاءت عن طريق وكلاء لاعبين، بيكهام يرغب في الاحتراف، ولكن وضع الأهلي على قائمة أولوياته من أجل ارتداء قميص الفريق الأحمر، حيث يعد واحد من ابناء القلعة الحمراء”.

وأشار:” بيكهام يركز الفترة الحالية مع وادي دجلة، والتدريبات من أجل عودة الدوري الممتاز، واستئناف النشاط الرياضي، بعد توقفه بسبب فيروس كورونا المستجد”.

وانتشرت تقارير صحفية خلال الفترة الماضية، تفيد بشأن رغبه فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي في الحصول على خدمات أحمد رمضان بيكهام، بعد الظهور الجيد له مع الفريق الدجلاوي بجانب، الأنظار التي خطفها خلال بطولة أمم إفريقيا للشباب تحت23 سنة، والتي نجح فيها الفراعنة في حصد البطولة والصعود إلى أولمبياد طوكيو.

العروض الأوروبية تهدد انتقال أحمد رمضان بيكهام إلى الأهلي (تفاصيل)

تابع مواقعنا