الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ملخص مباراة يوفنتوس وليتشي اليوم الجمعة 26-6-2020 في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 12:03 ص

استطاع نادي يوفنتوس الإيطالي أن يفوز على نظيره نادي ليتشي بأربعة أهداف مقابل لا شئ في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز على ملعب أليانز.

ملخص الشوط الأول من مباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي اليوم الجمعة

وبدأ الشوط الأول بين يوفنتوس وليتشي بتبادل كرات في منتصف الملعب بين لاعبي الفريقين واستمر كلا الفريقين هادئين بشكل كبير في الدقائق الأولى من زمن المباراة دون تشكيل أي خطورة على مرمى بعضهم البعض وسط بعض المحاولات الخطيرة من نادي يوفنتوس.

ولكن فشل لاعبو اليوفي في تسجيل أي أهداف وسط بعض المحاولات على استحياء من ليتشي الذي تفاجئ بطرد فابيو لوتشيوني لاعب الفريق في الدقيقة 31 ليكمل باقي المباراة ناقص العدد وظل كلا الفريقين يحاولان على مرمى بعضهم البعض طوال اللقاء ولكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أي أهداف.

ملخص الشوط الثاني من مباراة يوفنتوس وليتشي في الدوري الإيطالي اليوم الجمعة

فيما بدأ الشوط الثاني وكان نادي يوفنتوس أكثر خطورة وشراسة على المرمى حتى سجل السيدة العجوز هدفه الأول في الدقيقة 53 عن طريق باولو ديبالا وظل لاعبو اليوفي يحاولون أكثر على المرمى أمام تراجع كبير من لاعبي ليتشي ليسجلوا الهدف الثاني في الدقيقة 62 عن طريق ركلة جزاء سجلها كريستيانو رونالدو.

وحاول ليتشي خطف هدف في المباراة ليحاول العودة مرة أخرى ولكن منعم دفاع نادي يوفنتوس من سجل حتى سجل اليوفي هدفه الثالث عن طريق جونزالو هيجواين في الدقيقة 83 بل وسجل الفريق الهدف الرابع في الدقيقة 85 عن طريق ماتياس دي ليخت لينتهي اللقاء بفوز نادي يوفنتوس برباعية نظيفه.

ترتيب الفريقين في الدوري الإيطالي عقب مباراة اليوم

وبهذه النتيجة يصل رصيد نادي يوفنتوس إلى 69 نقطة ليتستمر في صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي الممتاز بينما يقف رصيد نادي ليتشي عند 26 نقطة ليتواجد في المركز الثامن عشر من جدول الدوري من أصل 28 مباراة خاضها الفريقين حتى الآن في الكالتشيو.

ويحتل يوفنتوس صدارة جدول ترتيب بطولة الدوري الإيطالي بفارق 9 نقاط عن نادي لاتسيو أقرب منافسيه في البطولة وصاحب المركز الثاني.

موعد مباراة نادي يوفنتوس القادمة في الدوري الإيطالي

ويستعد نادي يوفنتوس لمواجهة نظيره نادي جنوي الإيطالي يوم الثلاثاء القادم 30 يونيو ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي الممتاز.

ولازال يتبقى 9 مباريات حتى الآن لنادي يوفنتوس على انتهاء بطولة الدوري الإيطالي وحسم المنافسة بشكل رسمي ولكن يجب أن يوسع الفارق بشكل أكبر مع نادي لاتسيو ونادي إنتر ميلان.

يوفنتوس يجهز عرض ضخم لخطف مهاجم مانشستر سيتي

تابع مواقعنا