الثلاثاء 30 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة يوفنتوس وليتشي اليوم الجمعة 26-6-2020 في الدوري الإيطالي

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 12:11 ص

حقق فريق يوفنتوس بقيادة مدربه ماوريسيو ساري فوزا كبيرا على حساب فريق ليتشي بنتيجة أربعة أهداف نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب الاليانز ستاديوم ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإيطالي.

أهداف مباراة يوفنتوس ضد ليتشي:-

وسجل اللاعب الأرجنتيني باولو ديبالا الهدف الاول لفريق يوفنتوس عن طريق تسديدة رائعة في الدقيقة 53 من بداية الشوط الثاني، بينما عزز البرتغالي كريستيانو رونالدو النتيجة بالهدف الثاني في الدقيقة 65 عن طريق ركلة جزاء قد تحصل عليها.

واحرز جونزالو هيجواين الهدف الثالث لصالح فريق يوفنتوس بعد تمريرة مميزة من رونالدو في الدقيقة 83، واختتم المدافع الهولندي ماتياس دي ليخت النتيجة بالهدف الرابع في الدقيقة 85 قبل نهاية المباراة.

وظهر فريق ليتشي بشكل مميز خلال الشوط الأول من المباراة، ولكن طرد بابلو لوتشيانو في الشوط الأول كان فارقا مع الضيوف، حيث شهد الشوط الثاني تراجع كبير وسيطرة تامة من فريق يوفنتوس على أحدث اللقاء

يوفنتوس يسحق ليتشي برباعية وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

ترتيب يوفنتوس في الدوري الإيطالي :-

ورفع فريق يوفنتوس رصيده إلى 69 نقطة في صدارة جدول ترتيب الدوري الإيطالي وبفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه فريق لاتسيو صاحب المركز الثاني، بينما يحل فريق ليتشي في المركز الثامن عشر برصيد 25 نقطة.

وكانت مواجهة الليلة بين ليتشي ويوفنتوس هي المباراة رقم 20 بين الفريقين في تاريخ الدوري الإيطالي، ورفع اليوفي عدد انتصاراته إلى 11 مباراة، وانتهت 6 مباريات بالتعادل، وحقق ليتشي الانتصار في 3 لقاءات فقط.

حيث كانت الثلاث هزائم لفريق يوفنتوس على يد ليتشي في مواسم ( 1999 – 2004 -2011)، بينما جاءت أبرز نتيجة في مباريات الفريقين بفوز يوفنتوس بنتيجة خمسة أهداف مقابل هدفين في موسم 2005.

ورفع أيضا لاعبو يوفنتوس في هز شباك ليتشي بتاريخ مواجهات الفريقين إلى 40 هدف، بينما تلقت شباك أبناء تورينو في 19 مناسبة.

موعد مباراة يوفنتوس المقبلة :-

وسوف يلتقي فريق يوفنتوس مع فريق جنوى الذي ينافس على البقاء في الكالتشيو هذا الموسم يوم الثلاث المقبل في الساعة العاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة، حيث يحل جنوى في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن فريق ليتشي الذي يحتل المركز الثامن عشر.

ترتيب هدافي الدوري الإيطالي :-

ويحتل اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو هداف فريق يوفنتوس هذا الموسم في الدوري الإيطالي، وأيضا يحل في المركز الثاني بجدول هدافي الكالتشيو برصيد 23 هدف خلف تشيرو ايموبيلي الذي يتصدر الترتيب برصيد 27 هدف.

وكانت مباراة يوفنتوس مع ليتشي هى بداية الجولة الـ28 من الدوري الإيطالي، وسوف تستكمل تلك الجولة على يومين السبت والأحد، وستبدأ الجولة التاسعة والعشرين يوم الثلاثاء القادم.

تابع مواقعنا