الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

آيسل خالد ملكة جمال مصر تغازل زوجها: “مش قولتلكوا ستجمعنا هذه المآذنة” (صور)

القاهرة 24
فن
السبت 27/يونيو/2020 - 03:06 م

احتفلت ملكة جمال مصر لعام 2016 آيسل خالد، بعقد قرانها على الظابط أحمد ناصر عاصي، أمس في حفل صغير ضم أهل العروسين فقط وبعض الأصدقاء المقربين، وذلك للحرص على الإجراءات الاحترازية لمنع انتشار فيروس كورونا.

وخضعت آيسل خالد، ملكة جمال مصر 2016 والحاصلة على لقب ملكة آسيا والمحيط الهادي 2017، لجلسة تصوير رومانسية مع زوجها، ظهرت خلالها مرتدية فستان أبيض كلاسيكي عاري الكتفين، وأعتمدت مكياج هادئ مناسب للنهار مما أبرز ملامحها الجميلة، وأكتفت بإسدال شعرها في تسريحة بسيطة.

ونشرت عبر حسابها الشخصي على موقع “انستجرام”، العديد من صور الزفاف وعلقت عليها لتداعب زوجها، قائلًة: “مش قولتلكوا ستجمعنا هذه المآذنة؟”.

 

View this post on Instagram

 

مش قولتلكوا ستجمعنا هذه المآذنة؟ ?❤️ @ahmednasserassi . . . ?: @hossamatefstudio @antikkahossam Dress: @amiraquzamelcouture Makeup: @raneemessam1 Hair: @alfredandmina Wedding planner: @noorallahwedding Headpiece: @mohamed.soir

A post shared by Aysel Khaled • آيسل خالد (@ayselkhaledofficial) on Jun 27, 2020 at 2:38am PDT

كما نشرت أمس صورة تجمعها بزوجها وكتبت عليها قائلة: ” لكل من راهن على أكتمال علاقتنا وحبنا؛ لقد أصبح اليوم زوجي على سنة الله ورسوله”.

تفاعل عدد من أصدقائها معبرين عن فرحتهم، وكان أبرزهم الدكتور علي غزلان الذي علق قائلًا: “أنا أول من راهنت على نجاح العلاقة، مبروك يا صحابي؛ بيما البلوجر رهف الشامي هنئتها قائلة: “ألف مبروك شكلك زي القمر ماشاء الله عليكي ربنا يسعدكم يا رب”.

في أجواء عائلية.. آيسل خالد ملكة جمال مصر تحتفل بحفل زفافها (صورة)

تابع مواقعنا