الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الآن| تفاصيل أسعار بورصة الدواجن اليوم الأحد 28 يونيو 2020.. بورصة الدواجن العمومية الحديثة

القاهرة 24
اقتصاد
الأحد 28/يونيو/2020 - 09:00 ص

تتغير بورصة الدواجن العمومية الحديثة بشكل دائم على مدار الساعات وذلك نظرا لعدم استقرار الأسعار وتغيرها في الأسواق اليومية، وينشر “القاهرة 24” أسعار بورصة الدواجن اليوم الأحد الذي يوافق 28 يونيو 2020.

أسعار بورصة الدواجن اليوم  

من هذا المنظور ، تعد أسعار الدواجن أهم ما يشغل بال المواطنون البسطاء، حيث وصل سعر الدواجن المسجل في المزرعة اليوم 21 جنيهًا ، أمس 23 جنيهًا ، لذلك حسب المنطقة وحسابها ، نزل سعر السوق العام ، وتكلفة النقل هي الأكبر ، والوسطاء وتجار التجزئة يحققون أكبر الأرباح. هو 24. وصل إلى سبعة وعشرين جنيهاً.

بورصة الدواجن العمومية

تقع مرافق العزل الخالية من إنفلونزا الطيور في المناطق النائية من الصحراء وتنتشر في الإسماعيلية والبحيرة ووادي النطرون والمنيا وطريق القاهرة-أسوت الغربي. في المحافظة ، تمت الموافقة على هذه المرافق وفقا لمتطلبات وكالاتها للمشاركة في النظام، بعد تعليق الواردات من مصر بعد تفشي أنفلونزا الطيور في عام 2006 ، تتطلب المعايير الدولية فرصًا لاستئناف الصادرات (اعتمادًا على نوع إنتاج الموقع) ، وستتاح لهذه الشركات فرصة التصدير من خلال ثروة الدواجن (بيض الدجاج الذي يأكل مدى الحياة) -البيض) أم تسمين التفقيس، وافقت المنظمة الدولية لصحة الحيوان (OIE) على الإدراج الرسمي لمصر في الاقتصاد الوطني بالقائمة الوطنية للدول التي تستخدم أنظمة المرافق الخالية من إنفلونزا الطيور في إطار جهود المديرية العامة للخدمات البيطرية لتعزيز مكافحة الأوبئة وتحقيق أهدافها الاستراتيجية لتنمية الثروة الحيوانية والدواجن. قسم.

اقرأ أيضا:

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم بالتفصيل يونيو 2020 آخر تحديث في الأسواق المصرية

وبعد عرض أسعار بورصة الدواجن اليوم فجدير بالذكر أنه في المرحلة المقبلة ، سيشهد مشروع الدواجن ازدهارًا كبيرًا لعدة أسباب ، أهمها إعلان مصر عن عدم وجود إنفلونزا الطيور ، مما يوفر للمنتجين فرص تصدير ضخمة ، مما يعني أن الإنتاج سيزداد بشكل كبير بنسبة 30٪ إلى 40 ٪، قد تشهد صناعة الدواجن ازدهارا كبيرا في مصر في السنوات القليلة المقبلة ، مما يدل على أن هذا ناتج عن مجموعة متنوعة من الأسباب ، أهمها أن مصر أعلنت عن غياب إنفلونزا الطيور.

اقرأ أيضا:

“آخر تحديث”.. تعرف على أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق 17-6-2020

تعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم العمومية اليوم اخر تحديث 2020.. سعر بورصة الدواجن الرئيسية

أسعار الكتاكيت اليوم.. أسعار البيض في أسواق مصر اليوم يونيو 2020 في الأسواق

تابع مواقعنا