الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حالة الطقس اليوم الأحد 28-6-2020: مائل للحرارة بالقاهرة والدلتا

القاهرة 24
كايرو لايت
الأحد 28/يونيو/2020 - 12:10 ص

يتوقع خبراء هيئة الأرصاد الجوية أن يستمر حالة الطقس المائل للحرارة على مناطق مصر الشمالية اليوم الأحد 28-6-2020، فيما يستمر الطقس الشديد الحرارة جنوبًا.

حالة الطقس اليوم في مصر

يسود طقس مائل للحرارة على القاهرة ومحافظات الوجه البحري، مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، فيما يسود خلال ساعات الليل حالة طقس لطفية.

أما على السواحل الشمالية فيسود طقس معتدل مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا خلال ساعات النهار، وطقس لطيف ليلًا، بينما يسود على شمال الصعيد طقس حار وعلى جنوب لصعيد طقس شديد الحرارة، ورياح معتدلة نهارًا، أمام ليلًا فتكون حالة الطقس معتدلة على شمال وجنوب الصعيد.

ونسبة الرطوبة المتوقعة على مناطق مصر المختلفة اليوم الأحد 28-6-2020، ستكون على النحو التالي:

القاهرة والوجه البحري: العظمى 85% والصغرى 38%

السواحل الشمالية: العظمى 87% والصغرى 45%

شمال الصعيد: العظمى 65% والصغرى 25%

جنوب الصعيد: العظمى 35% والصغرى 18%

الطقس في القاهرة اليوم

في محافظة القاهرة يسود طقس مائل للحرارة نهارًا مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، أمام خلال ساعات الليلة فتكون حالة الطقس لطيفة، أما عن درجة الحرارة فتكون المتوقعة اليوم: العظمى35 درجة والصغرى 22 درجة، أنان نسبة الرطوبة المتوقعة اليوم فهي: العظمى 85% والصغرى 38%.

الطقس في الإسكندرية اليوم

وفي محافظة الإسكندرية يسود طقس معتدل نهارًا ولطيف ليلًا، مع حركة رياح معتدلة تنشط أحيانًا، وتسجل المحافظة درجة حرارة اليوم: العظمى 29 درجة، والصغرى 22 درجة، أمام نسبة الرطوبة في منطقة السواحل الشمالية ككل، فهي: العظمى 87% والصغرى 45%.

حالة الطقس في أسوان

وفي أقصى جنوب مصر حيث محافظة أسوان، فتكون حالة الطقس اليوم شديدة الحرارة، وتسجل أسوان درجة حرارة اليوم: العظمى 41 درجة، والصغرى 27 درجة، أمم نسبة الرطوبة المتوقعة على المنطقة فهي: العظمى 35% والصغرى 18%.

حالة الطقس في سانت كاترين

أما حالة الطقس المتوقعة في مدينة سانت كاترين بمحافظة جنوب سيناء، فتسجل درجة حرارة اليوم: العظمى 33 درجة، والصغرى 18 درجة.

أما حركة الملاحة البحرية اليوم في البحرين الأبيض المتوسط والأحمر، فسيشهد البحر المتوسط حالة معتدلة وسيصل ارتفاع الموج إلى ما بين متر ونصف إلى مترين، وبحركة رياح شمالية غربية، والبحر الأحمر سيشهد حالة معتدلة ويصل ارتفاع الموج إلى ما بين مترين إلى مترين ونصف، وبحركة رياح شمالية غربية.

تابع مواقعنا