الأحد 28 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو اليوم السبت 27 – 6 – 2020 في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
السبت 27/يونيو/2020 - 09:50 م

نجح فريق سيلتا فيجو في خطف التعادل من فريق برشلونة في الدقائق الأخيرة من عمر المباراة، حيث انتهت مباراة برشلونة وسيلتا فيجو بنتيجة هدفين مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت على ملعب سيلتا ضمن منافسات الجولة الثانية والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني.

أهداف مباراة برشلونة وسيلتا فيجو

وسجل اللاعب الأوروجوياني لويس سواريز هدفين فريق برشلونة في المباراة، بينما أحرز سمولوف هدف فريق سيلتا فيجو الأول في اللقاء، وتعادل اسباس مهاجم سيلتا لفريقه في الدقيقة 88 من الشوط الثاني عن طريق ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء.

تشكيل برشلونة الأساسي لمباراة سيلتا فيجو

وكان قد بدأ كيكي سيتين مباراة سيلتا فيجو بالتشكيل الآتي :-

حراسة المرمى : تيرشتيجن. خط الدفاع : سيميدو – بيكيه – أومتيتي – جوردي ألبا. خط الوسط : ارتورو فيدال – راكتيتش – ريكي بويج. خط الهجوم : انسو فاتي – لويس سواريز – ليونيل ميسي.

وكان فريق برشلونة قد حقق الفوز في الجولة الماضية قبل مباراة سيلتا فيجو على حساب فريق أتليتك بلباو بنتيجة هدف نظيف أحرزه الكرواتي ايفان راكتيتش في الشوط الثاني من المباراة.

ترتيب برشلونة في الدوري الإسباني

ورفع فريق برشلونة رصيده إلى 69 نقطة في صدارة ترتيب الدوري الإسباني وبفارق نقطة واحدة عن فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني والذي سوف يلتقي مع فريق إسبانيول مساء غدا الأحد في برشلونة بإطار منافسات تلك الجولة.

وقال سيتين في تصريحات صحفية عقب المباراة : “‏سيطرنا على المباراة ولكن افتقدنا للفعالية امام المرمى، وهدف سيلتا فيجو الثاني قتل حماس اللاعبين خلال نهاية المباراة، وتراجع اللاعبين للخلف هو أمر غير طبيعي وليس معتاد في برشلونة، وهذا الأمر تسبب بهدف السلتا الثاني، وإفتقدنا للشراسة لتحويل السيطرة الكاملة لأهداف، وبالشوط الأول كنا نستطيع إنهاء المباراة”.

موعد مباراة برشلونة المقبلة في الليجا

وسوف يلتقي فريق برشلونة بقيادة مدربه كيكي سيتين مع فريق أتليتكو مدريد يوم الثلاثاء المقبل على ملعب الكامب نو في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة ضمن منافسات الجولة الـ33 من الدوري الإسباني.

ويحتاج البارسا لسقوط فريق ريال مدريد في الجولات المقبلة من أجل المحاولة في حصد لقب الدوري الإسباني هذا الموسم والحفاظ على لقبه من الموسمين الماضيين.

وغاب سيرجو بوسكيتس عن فريق برشلونة خلال مواجهة سيلتا فيجو بسبب الايقاف وتراكم البطاقات بعد حصوله على بطاقة صفراء في المباراة الماضية أمام أتليتك بلباو على ملعب الكامب نو.

بعد تعادل برشلونة وسيلتا فيجو.. سواريز: فقدان النقاط خارج ملعبنا “أمر غريب”

تابع مواقعنا