الأربعاء 15 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

نتائج مباريات السبت 27-6-2020.. برشلونة يسقط في فخ التعادل.. وختام الدوري الألماني

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 12:14 ص

يقدم موقع “القاهرة 24” نتائج مباريات السبت 27-6-2020 ، على ملاعب العالم المختلفة.

الدوري الإنجليزي.. أستون فيلا وولفرهاممبتون

حقق فريق ولفر هامبتون فوزا صعبا على نظيره أستون فيلا بهدف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب فيلا بارك، ضمن الجولة الـ 32 مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأحرز هدف اللقاء الوحيد لفريق ولفرهامبتون اللاعب لياندير ديندوتكير في الدقيقة 62.

بهذا الفوز، يحتل فريق ولفرهامبتون المركز الخامس برصيد 52 نقطة ، بينما يحتل فريق أستون فيلا المركز القبل الأخير برصيد 27 نقطة.

كأس الاتحاد الإنجليزي.. نوريتش سيتي ومانشستر يونايتد

تأهل مانشستر يونايتد بصعوبة إلى نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي، وذلك بعد تغلبه مساء اليوم السبت على مضيفه نورويتش سيتي بنتيجة 2-1 بعد اللجوء إلى الأوقات الإضافية، في المباراة التي احتضنها ملعب كارو رود.

وسجل مانشستر يونايتد الهدف الأول عن طريق أوديون إيجالو في الدقيقة 51، بينما تعادل فريق نورويتش سيتي في الدقيقة ٧٥ عن طريق تود كانتويل.

احتكم الفريقين إلى الأشوط الإضافية، وبعد إنتهاء الشوط الأول الإضافي بنفس النتيجة، استطاع مانشستر يونايتد بخطف هدف الفوز في الدقيقة ” 118 ” عن طريق هاري ماجوير.

الدوري الألماني..باير ليفركوزن وماينز

حقق فريق باير ليفركوزن فوزا صعبا على نظيره ماينز بهدف دون رد في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب باي ارينا، في الأسبوع الـ34 من الدوري الألماني.

أحرز هدف باير ليفركوزن الوحيد اللاعب كيفن فولاند في الدقيقة 2 من عمر الشوط الأول.

بهذا الفوز، يحتل فريق باير ليفركوزن المركز الخامس برصيد 63 نقطة، بينما يحتل فريق ماينز المركز الرابع عشر برصيد 37 نقطة.

المباراة الثانية.. هوفناهيم وبروسيا دورتموند

حقق فريق هوفنهايم فوزا كبيرا على نظيره بروسيا دورتموند بأربعة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب سيجنال إيدونا بارك، في الجولة الأخيرة من الدوري الألماني.

سجل رباعية هوفنهايم مهاجمه أندري كراماريتش في الدقائق 8 و30 و48 و50.

بعد هذا الهزيمة، تجمد رصيد بروسيا دورتموند عند 69 نقطة في المركز الثاني، بينما قفز هوفنهايم للمركز السادس برصيد 52 نقطة، ليؤمن تأهله لمجموعات الدوري الأوروبي (يوروبا ليج) في الموسم المقبل.

نتائج مباريات أمس الجمعة 26-6-2020.. رونالدو يصنع ويسجل في فوز اليوفي على ليتشي برباعية

المباراة الثالثة.. بايرن ميونخ وفولفسبورج

حقق فريق بايرن ميونخ فوزا كبيرا حارج أرضه أمام نظيره فولفسبورج برباعية دون رد، اليوم السبت، في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الألماني الممتاز.

أحرز أهداف المباراة عن طريق كينجسلي كومان، زمايكل كويسانسي، وروبرت ليفاندوفسكي (ركلة جزاء) وتوماس مولر، في الدقائق 4، 37، 72 و79.

بهذا الفوز، عزز بايرن ميونخ صدارته لجدول البوندسليجا برصيد 82 نقطة، بفارق 13 نقطة عن وصيفه بوروسيا دورتموند، بينما توقف رصيد فولفسبورج عند 49 نقطة، لينهي الموسم في المركز السابع.

المباراة الرابعة.. بوروسيا مونشنغلادباخ وهيرتا برلين

حقق فريق بوروسيا مونشنغلادباخ فوزا صعبا على نظيره هيرتا برلين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب بروسيا بارك في الجولة الـ34 والأخيرة من الدوري الألماني الممتاز.

أحرز أهداف بوروسيا مونشنغلادباخ جوناس هوفمان في الدقيقة 7، بينما أضاف بريل إيمبولو في الدقيقة 78، بينما أحرز وداد إيبيشيفيتش هدف هيرتا برلين الوحيد في الدقيقة 91.

بهذا الفوز يحتل فريق بوروسيا مونشنغلادباخ المركز الرابع برصيد 65 نقطة، بينما يحتل فريق هيرتا برلين المركز العاشر برصيد 41 نقطة.

المباراة الخامسة.. فيردر بريمن وكولن

حقق فريق فيردر بريمن فوزا كبيرا على نظيره كولن بسداسية مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب “فيسير شتاديون” ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الألماني.

سجل الأهداف كل من، يويا اوساكو في الدقيقة 22، وميلوت راشيكا في الدقيقة 27، وفولكروج في الدقيقة 29، وكلاسين في الدقيقة 55، وويويا في الدقيقة 58، وجوشوا في الدقيقة ٦٨، في حين سجل هدف كولن الوحيد اللاعب دومينيك دريكسلر في الدقيقة 62.

بهذا الفوز، رفع فيردر ريمن رصيده إلى 31 نقطة يحتل بها المركز الثامن عشر، في حين تجمد رصيد كولن عند النقطة 36 في المركز السابع عشر.

المباراة السادسة.. فرايبورج وشالكة

فاز فريق فرايبورج على نظيره شالكة بأربعة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب ” شوارزوالد ستاديون” ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الألماني.

سجل رباعية فرايبورج كل من لوكا فالدشميدت في الدقيقة 20، وجوناثان شميد في الدقيقة 39، ولوكاس هولير في الدقيقة 46، قبل أن يعاود لوكا فالدشميدت التسجيل بالهدف الثاني له والرابع لفريقه في الدقيقة 57.

بهذا الفوز رفع فرايبورج رصيده إلى النقطة 45 يحتل بها المركز التاسع، في حين تجمد رصيد شالكة عند النقطة 39 في المركز الثالث عشر.

المباراة السابعة.. لايبزيج وأوجسبورج

حقق فريق لايبزيج الفوز على منافسه أوجسبورج بنتيجة هدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب إمبولس أرينا ضمن منافسات الجولة الـ 34 من بطولة الدوري الألماني.

وتقدم فريق لايبزيج في الدقيقة 28 من زمن المباراة عن طريق تيمو فيرنير، ونجح أوجسبورج في التعادل في الدقيقة 71، بقدم روبين فارجاس قبل أن يضيف لايزيج الهدف الثاني والفوز عن طريق فيرنير.

بهذه النتيجة يصعد فريق لايبزيج للمركز الثالث برصيد 66 نقطة، بينما توقف رصيد أوجسبورج عند المركز الـ15 برصيد 36 نقطة.

المباراة الثامنة.. يونيون برلين وفورتونا دوسلدورف

فاز فريق يونيون برلين على نظيره فورتونا دوسلدورف بثلاثية دون رد في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب آندر آلتن فورستيري ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الألماني.

سجل أهداف اللقاء كل من أنتوني إيجا في الدقيقة 26، وكريستيان جينتنير في الدقيقة 54، وسليمان عبدالله في الدقيقة الأخيرة من عمر اللقاء.

بهذه النتيجة رفع يونيون برلين رصيده إلى 41 نقطة يحتل بها المركز الثالث، بينما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند 30 نقطة في المركز قبل الأخير.

المباراة التاسعة.. إينتراخت فرانكفورت وبادربورن

فاز فريق إينتراخت فرانكفورت على نظيره بادربورن بثلاثة أهداف مقابل هدفين، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب كومرزبنك ارينا ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الألماني.

سجل أهداف إينتراخت فرانكفورت كل من سباستيان رود في الدقيقة 9، وأندريه سيلفا في الدقيقة 32، وباس دوست في الدقيقة 53، في حين سجل هدفي بادربورن كل من محمد دراجر في الدقيقة 55، وأضاف سفين ميشيل الهدف الثاني في الدقيقة 75.

بهذه النتيجة رفع إينتراخت فرانكفورت رصيده الى 42 نقطة يحتل بها المركز الحادي عشر، بينما تجمد رصيد بادربورن عند 20 نقطة في المركز الأخير.

الدوري الإسباني.. لأتلتيك بيلباو وريال مايوركا

فاز فريق أتليتك بيلباو على نظيره ريال مايوركا بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب سان ماميس، في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز.

أحرز أهداف أتلتيك بيلباو، راؤول جارسيا في الدقيقة 16، وأوهيان سانسيت في الدقيقة 24، وأسيير فيلاليبري في الدقيقة 90، بينما أحرو هدف ريال مايوركا الوحيد اللاعب انتي بوديمير في الدقيقة 70.

بهذا الفوز يحتل فريق أتليتك بيلباو المركز التاسع برصيد 45 نقطة، بينما يحتل فريق ريال مايورك المركز الثامن عشر برصيد 26 نقطة.

المباراة الثانية.. برشلونة وسيلتا فيجو

وقع فريق برشلونة في فخ التعادل الإيجابي أمام مضيفه سيلتا فيجو، بهدفين لكل منهما، في مباراة التي أقيمت اليوم السبت، على ملعب بالايدوس، ضمن منافسات الجولة الـ32 من الدوري الإسباني.

وسجل هدفي برشلونة لويس سواريز في الدقائق 20 و67، بينما سجل هدفي سيلتا فيجو سمولوف في الدقيقة 50 وأسباس في الدقيقة 88.

بهذا التعادل، ارتفع رصيد برشلونة إلى النقطة الـ69 في صدارة ترتيب الليجا الإسبانية مؤقتًا، بفارق نقطة واحدة فقط عن ريال مدريد الوصيف، الذي يلتقي إسبانويل، مساء غد الأحد، في إطار الجولة ٣٢ من الدوري الإسباني.

بينما ارتفع رصيد سيلتا فيجو من النقاط إلى النقطة 34 في المركز السادس عشر.

المباراة الثالثة.. أوساسونا وليجانيس

حقق فريق أوساسونا فوزا أمام مضيفه ليجانيس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على ملعب أل سادار في الجولة الـ32 من الدوري الإسباني الممتاز.

وأحرز أهداف اللقاء، إنريك جايبجو الهدف الأول لفريق أوساسونا في الدقيقة 9 من عمر الشوط الأول، بينما تعادل فيرق ليجانيس في الدقيقة 50 عن طريق خافيير أفيليس كورتيس، بينما أحرز إنريك جايبجو هدف فوز أوساسونا في الدقيقة ٩٦.

بهذا الفوز يحتل فريق أوساسونا المركز الحادي عشر برصيد ٤١ نقطة، بينما يحتل فريق ليجانيس المركز التاسع عشر برصيد ٢٥ نقطة.

المباراة الرابعة.. أتلتيكو مدريد وديبورتيفو ألافيس

فاز فريق أتليتكو مدريد على ألافيس بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت اليوم على ملعب واندا ميتروبوليتانو في الجولة ٣٢ من الدوري الإسباني.

أحرز هدفين أتليتكو مدريد سأول نيجويز في الدقيقة ٥٩، بينما أضاف دييجو كوستا الهدف الثاني في الدقيقة ٧٣، بينما أحرز هدف فريق ألافيس اللاعب خوسيلو في الدقيقة ٩٣.

بهذا الفوز، يحتل فريق أتليتكو مدريد المركز الثالث برصيد ٥٨، بينما يحتل فريق ألافيس المركز الخامس عشر برصيد ٣٥ نقطة.

الدوري الإيطالي.. بريشا وجنوى

تعادل فريق بريشيا مع ضيفه جنوى بهدفين لكل منهما، في المباراة التي جمعتهما اليوم السبت بملعب ماريو ريجامونتي، في إطار الجولة الثامنة والعشرين من الدوري الإيطالي.

سجل هدفي بريشيا كلا من الفريدو دوناروما وأليساندرو سيمبريني في الدقيقتين 10 و13، بينما أحرز لجنوي، ياجو فالكي واندريا بينامونتي في الدقيقتين 38 و70 من ركلتي جزاء.

بهذا التعادل، أصبح رصيد جنوي 27 نقطة في المركز السابع عشر مؤقتًا، بينما أصبح رصيد بريشيا 17 نقطة في المركز الأخير.

المباراة الثانية.. كالياري وتورينو

حقق فريق كالياري فوزا على نظيره تورينو برباعية مقابل هدفين في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب سردينيا أرينا في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإيطالي الممتاز.

سجل أهداف كالياري كل من ناهيتان نانديز في الدقيقة 21، وجيوفاني سيميوني في الدقيقة 17 ، ورادجا ناينجولان في الدقيقة 46 ،وأخير جواو في الدقيقة 69 من ضربة جزاء، بينما سجل هدفي تورينو كل من جليسون بريمر في الدقيقة 60، وأندريا بيلوتي في الدقيقة 65.

بهذا الفوز، يحتل فريق كالياري المركز العاشر برصيد ٣٨ نقطة، بينما يحتل فريق تورينو المركز الرابع عشر برصيد ٣١ نقطة.

المباراة الثالثة.. لاتسيو وفيورنتينا

حقق فريق لاتسيو فوزا صعبا على نظيره فيورنتينا بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي أقيمت اليوم، على ملعب تورينو الأولمبي، في الجولة الثامنة والعشرون من الدوري الإيطالي الممتاز.

وأحرز أهداف اللقاء فرانك ريبيري لفيورنتينا في الدقيقة ٢٥، بينما تعادل فيرق لاتسيو في الدقيقة ٦٧، عن طريق تشيرو إيموبيلي، بينما أضاف لويس البيرتو الهدف الثاني للاتسيو في الدقيقة ٨٢.

بهذا الفوز يحتل فريق لاتسيو المركز الثاني برصيد ٦٥ نقطة، بينما يحتل فريق فيورنتينا المركز الثالث عشر برصيد ٣١ نقطة.

تابع مواقعنا