الجمعة 17 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد 3 أيام من البحث.. استخراج جثة طفل من شاطيء الفيروز بكفر الشيخ

القاهرة 24
محافظات
الأحد 28/يونيو/2020 - 11:39 ص

عثرت فرق الإنقاذ منذ قليل، علي جثمان طفل غارق منذ ثلاثة أيام بمصيف بلطيم، بعد رحلة بحث استمرت لثلاث أيام متصلة، استعانت الوحدة المحلية لمدينة مصيف بلطيم، بمحافظة كفر الشيخ، بعدد من الصيادين والمنقذين من شباب قريه الشيخ مبارك التابعة لمركز البرلس، للقيام بالبحث عن طفل غارق بشاطئ الأمل.

وتمكنت فرق الإنقاذ بالتعاون مع صيادين البرلس، من انتشال الجثمان بالقرب من شاطئ الفيروز، بعد أن جرفته المياه، وتبين أن الجثة للطفل “محمد فوزي طه السعدني” 17 عام، والذي يتم البحث عنه، ليتم نقل الجثمان إلي مستشفي برج البرلس المركزي تحت تصرف النيابة العامة.

هرب من الحر فجرفه التيار.. مصرع طالب غرقًا في نهر النيل بطوخ

وكان مصيف الأمل التابع لمدينة مصيف بلطيم شهد ثلاث حالات غرق لأطفال، أول أمس الجمعة، حيث جري إنتشال جثة لطفل، وإنقاذ آخر ونقله إلي العناية المركزة بمستشفي البرلس المركزي، وفقد آخر تم إنتشال جثته منذ قليل ، بعد قيامهم بالتنزه والسباحة في الشاطئ.

وكان المهندس محمد إمام رئيس مدينه مصيف بلطيم ، أعلن أمس فشل كل محاولات إنقاذ الطفل من قبل الأهالي، يوم الجمعة ، ومنذ ذلك التوقيت ، تم الإستعانة بمنقذين وصيادين في عملية البحث بشبك الصيد لتمشيط أكبر منطقة ممكنة ، مشيرًا إلي أن عملية البحث تتم بالتعاون مع الشرطة وقوات حرس الحدود.

تابع مواقعنا