الخميس 16 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تعرف على حقيقة طرح جدول الدوري المصري

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 12:19 م

يبدأ مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم بقياده عمرو الجنايني، في وضع خطة جدول الدوري المصري الممتاز، وتنظيم المباريات استعدادا لعودة النشاط الرياضي، بعد توقفه لمدة ثلاث شهور، بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد، والذي وقع على اثر هذا الوباء وفيات وإصابات.

الدولة تصدر قرار بعودة النشاط الرياضي وبداية التدريبات

قرر أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة عودة النشاط الرياضي، في ظل الخطة التي وضعتها الدولة من أجل التعايش مع فيروس كورونا المستجد، حيث بدأت التدريبات لجميع الفريق ماعدا الزمالك والإسماعيلي، وتنطلق المباريات بشكل رسمي في شهر أغسطس المقبل.

اجتماع اتحاد الكرة مع لجنة الأندية لوضع خطة عودة النشاط

عقد عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، جلسه مع مسؤولو الأندية، داخل الدوري الممتاز، من أجل وضع خطة لعودة الدوري الممتاز، ومناقشة بعض اللوائح والقوانين المتعلق بالأندية، والإجراءات الأحترازية التي سيقوم بها كل نادي حفاظا على اروح اللاعبين.

وأقيم اجتماع اتحاد الكرة علي ثلاث أيام، مع الأندية حيث حضر أول يوم كل من الأهلى والاتحاد السكندرى وإنبى وطلائع الجيش ومصر المقاصة ووادى دجلة، بينما عقد الاجتماع في اليوم الثاني مع أندية الزمالك والإنتاج الحربى وطنطا والمقاولون العرب ونادى مصر وأسوان.

واختتمت اللجنة الخماسية اجتماعاتها بأندية بيراميدز والمصرى وسموحة والجونة والإسماعيلى وحرس الحدود وتم تقسيم الأندية لصعوبة الاجتماع بهم جميعا إعمالا بشروط الدولة فى التباعد الإجتماعى بسبب فيروس كورونا.

اتحاد الكرة

موعد طرح جدول الدوري المصري 

واستقر مسؤولو الاتحاد المصري لكرة القدم، على موعد طرح جدول ترتيب الدوري الممتاز، من أجل استئناف النشاط الرياضي والعودة من جديد إلى المباريات في ظل الخطة التي وضعت من قبل الدولة للتعايش مع كورونا.

وعلم “القاهرة24” ان جدول الدوري سيتم وضعه يوم الأربعاء المقبل، حيث سيتم تحديد أول ثلاث مباريات لكل فريق، حيث استقرت لجنة المسابقات على موعد بدا المباريات بداية من يوم ١٥ أغسطس المقبل”.

وينتظر مسؤولو لجنة المسابقات قرار الاتحاد الإفريقي لكرة القدم، حيث انه سيحدد ملامح البطولات الإفريقية وموعد المباريات يوم الثلاثاء القادم، لإستئناف البطولة، لاسميا ان هناك عددت مقترح.

بيان لاعبو الزمالك والمطالبة بالإلغاء 

أصدر حازم إمام قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، بيان من أجل تقديم بعض الاعتراضات على قرار عودة الدوري الممتاز.

وأكد لاعب الزمالك في بيانه: “لاعبو الزمالك خائفون من استكمال الدوري بسبب فيروس كورونا، بجانب اصابة محمد عواد حارس مرمي الفريق الأبيض في البحر الأحمر بكورونا”.

مصدر بـ”اتحاد الكرة”: 18 حالة إيجابية مؤكدة بفيروس كورونا.. ويعلن سلبية مسحة باسم مرسي

تابع مواقعنا