الثلاثاء 23 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عزل بالمنزل قبل ظهور مسحة كورونا.. ابنة عبد الله مشرف تكشف آخر تطورات حالته الصحية

القاهرة 24
فن
الأحد 28/يونيو/2020 - 05:09 م

تحسنت الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف، بعدما نقل للمستشفى الأيام الماضية، على آثر شعوره بالتعب، والاشتباه في إصابته بفيروس كورونا، بجانب إنذار بجلطة في المخ.

وطمأنت ابنته مها عبد الله جمهوره عليه من خلال تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، وقالت بأن والدها عاد أمس إلى منزله، وتحسنت حالته الصحية بشكل كبير، وطلب منها الأطباء برعايته بشكل جيد، وعدم الخروج من المنزل.

وأضافت بأن نتيجة المسحة الخاصة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، لم تظهر حتى الآن، إلا أن الأطباء طلبوا منه العزل بالمنزل، وعدم السماح بزيارة أي أحد له، أو خروجه هو من المنزل لمدة أسبوع، لحين التأكد من سلامته بشكل كامل.

وكان نقل عبد الله مشرف في الساعات الأولى من يوم الخميس الماضي، لمستشفى القاهرة التخصصي، من أجل تلقب العلاج، بعدما شعر بآلالام وبدأت طريقته في الحديث والتعامل تتغير، ووجد الأطباء التهاب بصدره، فأجروا له مسحة كورونا من أجل التأكد على صحته وسلامته.

وكان مسلسل “يا أنا يا جدو” هو آخر أعمال عبد الله مشرف وعرض في السباق الدرامي الرمضاني الماضي 2020، مع الفنان أحمد بدير، وطارق صبري، سارة سلامة وآخرين، كما أنه شارك بمسلسل “اتنين في الصندوق” مع الفنان محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس” وحمدي الميرغني.

أشرف زكي يكشف آخر التطورات الصحية للفنان عبد الله مشرف (فيديو)

ابنة عبد الله مشرف تكشف آخر التطورات الصحية للفنان ونتيجة مسحة فيروس كورونا

تابع مواقعنا