الأحد 12 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

لامبارد: ليستر اكتسحنا اليوم.. وكنا محظوظين للفوز بالمباراة

القاهرة 24
رياضة
الأحد 28/يونيو/2020 - 10:09 م

أكد فرانك لامبارد مدرب نادي تشيلسي الإنجليزي، على وجود حالة من الاستياء لديه بسبب الأداء الذي ظهر به الفريق اليوم الأحد ضد نادي ليستر سيتي في بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وقال لامبارد في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: “بالشوط الثاني رأيت لمحات من طريقة لعبنا الجيدة، لكن علينا ان نحذر لاننا كنا محظوظين اليوم”.

وتابع: “‏افتقدنا للشراسة والحدة بالشوط الأول، الأداء؟ لم يكن هناك اداء، كنا كسولين جدا وبأمانة تم إكتساحنا من قبل ليستر”.

وأضاف: “‏نعم قمت بثلاث تبديلات بين الشوطين لأنني لم أرى فريق يلعب، كنت اود أجراء عدد أكبر من التبديلات واللاعبين الذين إستبدلتهم اليوم سيكونوا لاعبين كبار بالمستقبل”.

وأردف: “تحسن أداء الفريق بعد التبديلات؟ على مستوى الأفراد قاموا بتأثير طيب، لولا مسموح لنا بإجراء 5 تبديلات لما كنت قمت بثلاثة بين الشوطين أيضا لتخفيف معدل الإصابات ولا تنس حظينا بمباراتين من العيار الثقيل في أسبوع، عليك أن تثني على اللاعبين”.

وأختتم: “أعتقد أن الشوط الأول هو أسوأ 45 دقيقة لعبناها منذ بداية الموسم، لقد لعبنا مرارا بشكل جيد وخسرنا وأنا سعيد لأن هذه المباراة لم تسير على نفس المنوال لاننا كنا سنخسر بشكل سيئ لكنني أعذر اللاعبين بعد فترة توقف طويلة”.

واستطاع نادي تشيلسي أن يفوز على نظيره نادي ليستر سيتي بهدف نظيف في المباراة التي جمعت بينهم منذ قليل ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي وتأهل للدور القادم.

مفاجأة.. مواجهات نارية في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي

تابع مواقعنا