الإثنين 29 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كاملة أبو ذكري تحسم الجدل حول طرح جزء ثان من مسلسل “بـ100 وش”

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 10:46 ص

قالت المخرجة كاملة أبو ذكري، إنها لن تُخرج الجزء الثاني من مسلسل “بـ100 وش”، والذي كان من بطولة النجمة نيللي كريم، والنجم آسر ياسين، وعرض في شهر رمضان الماضي، نظرًا لانها تحضر لعمل سينمائي جديد تريد التفرغ من أجله.

وصرحت كاملة خلال لقائها مع برنامج “ET بالعربي”، أنه من الممكن أن يتولى مخرج آخر مهمة إخراج الجزء الثاني من المسلسل بدلًا منها: “أنا ميتهيأليش إني هقدر أعمل كده، ولكن ممكن حد تاني يعمله”.

ونفت المخرجة أن نسب رفضها لإخراج الجزء الثاني، يرجع إلى عدم التفاهم بينها وبين شركة العدل جروب والمنتجة للعمل، فقالت: “لأ خالص، المنتج جمال العدل من الناس اللي أفضالها عليا، يعني فوق الراس”.

 

 

View this post on Instagram

 

‫?كاملة أبو ذكري تعتذر عن إخراج الجزء الثاني من مسلسل “بـ 100وش” الذي حقق نجاحاً كبيراً في رمضان 2020، والسبب أنها تريد العودة إلى السينما في الـ2021.. والتفاصيل الكاملة في ?لقائنا معها في لينك البايو ? @etbilarabi

A post shared by ET بالعربي (@etbilarabi) on Jun 28, 2020 at 2:39pm PDT

كما روت تفاصيل التواصل مع النجم محمد رمضان، لإخراج مسلسله الجديد والذي يتحدث عن الفنان الراحل أحمد زكي، فقالت: “المنتج الفني كلمني وقالي أن محمد رمضان عايز يقابلك ويتكلم معاكي، وأنا كلمت محمد رمضان الأول في التليفون، وبعد كدة اتقابلنا في مكتبه، وفهمته إني مش هقدر أدخل رمضان السنادي، وخصوصا لو المسلسل عن أستاذ أحمد زكي، هيبقى مطلوب مني بعد ما قعدت معاه، أنزل اشتغل على طول”.

وأضافت مؤكدة بأنها كانت من الممكن أن توافق على إخراج العمل، في حالة تقديمه بالعام التالي، قائلة: “يعني لو كان هو للسنة اللي بعديها كنت وافقت، وهو تفهم وقالي يارب نتقابل ويبقى في عمل تاني بيجمعنا”.

كاملة أبو ذكري تكشف تفاصيل لقاء ومحاولة محمد رمضان إقناعها بإخراج “الامبراطور” (فيديو)

 

تابع مواقعنا