الإثنين 06 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وفاة 7 مصابين.. وكيل صحة الإسكندرية يكشف مصير مرضي كورونا بعد نشوب حريق في مستشفى بدراوي (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 29/يونيو/2020 - 12:11 م

قال الدكتور خالد عبد الغنى وكيل وزارة الصحة في الإسكندرية، إنه جرى نقل كافة مرضى المستشفى الخاص التى نشب بها حريق هائل اليوم، إلى أحد المستشفيات الحكومية لمواصلة تلقى علاجهم.

ماس كهربائي بتكييف.. تفاصيل وفاة 7 مصابين بكورونا داخل مستشفى بدراوي في الإسكندرية

وأضاف وكيل وزارة الصحة فى تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، أن الحريق الذى نشب بالمستشفى الخاص أسفر عن وفاة 7 من مرضى المستشفى المصابين بالكورونا، إلى جانب إصابة 7 آخرين، وجارى الفحص والمعاينة بمعرفة فريق من مديرية الصحة، للوقوف على كافة ملابسات الواقعة.

وصل فريق من النيابة العامة إلى مقر حريق نشب بمستشفى خاص بشارع محمد نجيب بحي المنتزه شرق الإسكندرية، لمعاينة أسباب الحريق وسماع شهود العيان وحصر الخسائر، ومعاينة جثامين المتوفين.

وفاة 7 مصابين بفيروس كورونا في حريق بقسم العزل بمستشفى بدراوي بالإسكندرية (صور)

وتمكنت قوات الحماية المدنية فى الإسكندرية من السيطرة على حريق نشب بأحد المستشفيات الخاصة.

بعدما لقي 7 مصابين بفيروس كورونا المستجد مصرعهم في حريق هائل اندلع وإصابة 7آخرين، صباح اليوم الاثنين، بمستشفى خاص بشارع محمد نجيب بحي المنتزه شرق الإسكندرية.

 

البداية عندما تلقى قسم شرطة المنتزه أول بلاغًا يفيد نشوب حريق بمستشفى خاص بشارع محمد نجيب بمنطقة سيدي بشر، وانتقل مأمور وضباط القسم إلى موقع الحريق.

وتم الدفع ب 5 سيارات إطفاء للسيطرة على الحريق ومنع امتداده إلى مبنى المستشفى بالكامل، وعدد من سيارات الإسعاف لنقل المرضى لمستشفيات أخرى.

وتبين من الفحص أن الحريق اندلع في مكان مخصص لعزل مصابي فيروس كورونا بمستشفى “بدراوي”، ما أسفر عن مصرع 7 مرضى “6 رجال وسيدة” نتيجة اختناقهم دون حروق.

وكشفت المعاينة الأولية أن الحريق اندلع بسبب ماس كهربائي بجهاز تكييف بالمكان المخصص لعزل مرضى فيروس كورونا المستجد “كوفيد – 19”.

حُرر محضر بالواقعة بقسم شرطة أول المنتزه، وجاري التحقيقات بمعرفة النسابة العامة

تابع مواقعنا