الخميس 02 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الإسباني

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 29/يونيو/2020 - 02:31 م

يبحث العديد من متابعي الكرة العالمية وخاصة الإسبانية عن موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الإسباني التي تجمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين.

وتقام المباراة التي تجمع بين برشلونة ضد أتلتيكو مدريد ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثين من بطولة الدوري الإسباني لهذا الموسم على ملعب كامب نو معقل العملاق الكتالوني.

موقف برشلونة وأتلتيكو مدريد في جدول ترتيب الدوري الإسباني

ويحتل فريق برشلونة المركز الثاني في وصافة جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 69 نقطة بعد تعادله المخيب للآمال أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل منهما ضمن منافسات الجولة الماضية من البطولة.

بينما يحتل أتلتيكو مدريد المركز الثالث في ترتيب جدول الدوري الإسباني برصيد 58 نقطة، بعد فوزه الأخير على حساب نظيره ديبورتيفو الأفيس بهدفين مقابل هدف في الجولة الماضية من الليجا.

سقوط برشلونة في فخ التعادل

وشهدت الجولة الماضية من الليجا سقوط برشلونة في فخ التعادل أمام سيلتا فيجو بهدفين لكل فريق، الذي أضاع على العملاق الكتالوني فرصة الضغط على ريال مدريد المتصدر بعدما استغل الأخير تعثر رفاق ميسي في الجولة الماضية وعزز صدارته لجدول الترتيب بفارق نقطتين عن البارسا.

استفاقة أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

وشهدت الجولات الماضية من الدوري، الاستفاقة التي قام بها الروخي بلانكوس بعدما فشل في تحقيق الفوز على مدار ثلاث جولات متتالية، قبل أن يعود إلى طريق الانتصارات التي يحققها في اخر 4 جولات جعلته يضمن مركزا داخل منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا للموسم الجديد.

موعد مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد القادمة في الدوري الإسباني

ويقام اللقاء المرتقب الذي يجمع بين الفريقين على ملعب الكامب نو في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة الحادية عشر بتوقيت مكة المكرمة من مساء غداً الثلاثاء الموافق التاسع والعشرين من يونيو الجاري.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد

ويذاع اللقاء الذي يجمع بين برشلونة والروخي بلانكوس عبر شبكة قنوات بي إن سبورت القطرية الناقل الرسمي للبطولة الإسبانية، وتحديداً عبر فضائية بي إن سبورت 3.

قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد

وأعلن كيكي سيتين المدير الفني لفريق برشلونة، قائمة العملاق الكتالوني لخوض مواجهته المرتقبة أمام الروخي بلانكوس ضمن منافسات الليجا.

وشهدت قائمة برشلونة، عودة سيرجي روبرتو لاعب وسط البارسا لقائمة الفريق من جديد بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به مؤخرا إلى جانب عودة آرثر ميلو بعد عودته من المدينة الإيطالية تورينو بعد اجتيازه الفحص الطبي من أجل الانضمام إلى صفوف يوفنتوس أمس الأحد.

كما عاد أيضا سيرجيو بوسكيتس من الإيقاف عن مواجهة سيلتا فيجو السبت الماضي، بسبب تراكم البطاقات الصفراء.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد كالتالي:

حراسة المرمى: أندريه تير شتيجن، نيتو، إينياكي بينيا.

الدفاع: سيميدو، بيكيه، لينجليه، جوردي ألبا، صامويل أومتيتي، أروخو، فيربو.

الوسط: راكيتيتش، سيرجو بوسكيتس، سيرجي روبيرتو، فيدال، بويج، كويادو، مونشو، آرثر ميلو.

الهجوم: ليونيل ميسي، لويس سواريز، أنطوان جريزمان، أنسو فاتي، برايثوايت.كيكي سيتين يكشف حقيقة الخلاف مع اللاعبين بعد مباراة سيلتا فيجو

تابع مواقعنا