الأربعاء 01 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

في ذكرى ميلادها.. هل فكر أحمد زكي بالزواج من فريدة فهمي بعد طلاق هالة فؤاد؟

القاهرة 24
فن
الإثنين 29/يونيو/2020 - 02:41 م

تحتفل اليوم الفنانة “فريدة فهمي” بعيد ميلادها الـ”80″، والتي تُعد من أبرز الوجوه التي ظهرت للساحة الفنية من خلال “فرقة رضا”، فأصبحت نجمةً كبيرة، اشتهرت برقصها مع الفرقة، وأحبها الجمهور.

وأعجب بها الراحل أحمد زكي، وعبر عن إعجابه بها لصديقه والماكير الخاص به محمد عشوب، حتى أنه فكر بالزواج منها بعد طلاقه من زوجته وأم ابنه الفنانة هالة فؤاد، وطلب حينهما من عشوب مساعدته في الوصول إليها.

وكشف محمد عشوب مسبقًا في مقابلة مع برنامج “ET بالعربي” تفاصيل ذلك الموقف، وقال بأن أحمد زكي تعرّض لحادث، ومن بعده فكر بالزواج، وكان يتمنى الزواج بوردة الجزائرية أو فريدة فهمي، ولكن عشوب رد عليه حينها وقال: “أنت بتهزر” نظرًا لأنهم يكبرونه في السن.

وجاء رد زكي عليه بأنه يود الزواج بامرأة أكبر منه سنًا، وقال له: “عايز أتجوز واحدة أكبر مني، لإني جربت الصغيرة تعبت، فأجرب الكبيرة يمكن أتعايش معاها، بحياة تانية، يمكن هي اللي هتدلعني مش أنا اللي هدلعها”، فرد عليه عشوب قائلًا: “فريدة فهمي مليش فيها، لكن وردة حبيبتي”.

ويعد والد فريدة فهمي من أكبر وأهم الداعمين لها منذ نعومة أظافرها، حين اعترف بموهبتها لأول مرة بعدما سمح لها بالرقص بمدرج كلية الهندسة وهي في الثامنة من عمرها، وليدعمها وينمي شغفها، قرر أن يشتري لها بدلة رقص قبل أن تكمل عامها العاشر، حتى أنه ساعدها وساندها في تأسيس فرقة رضا.

وقررت فريدة فهمي الاعتزال بعيدًا عن الساحة الفنية والأضواء، بعمرها الثالث والأربعين، وابتعدت عن العيون ولم تظهر مرةً أخرى لمدة طويلة، وكان ظهورها الأول بعد الاعتزال مع السينارسيت “تامر حبيب” في إحدى الصور التي نشرها، وجمعته بها.

قصة هروب أحمد زكي بعد طلب الزواج من وردة الجزائرية (فيديو)

تابع مواقعنا