رئيس التحرير
محمود المملوك

تعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020.. الآن بورصة الدواجن العمومية الحديثة

القاهرة 24

ينشر القاهرة 24 في هذا التقرير أسعار بورصة الدواجن اليوم الثلاثاء 30 يونيو 2020. فنظرا لزيادة العرض ، استقرت الأسعار في السوق المحلية ، خاصة بعد الإعلان عن رفع الحظر في وقت سابق من هذا الأسبوع ، يظهر السوق أن سعر الدواجن في المزرعة هو 22 جنيهًا ، فسعر المستهلك هو 24-28 جنيهًا ، اعتمادًا على كل تاجر وتكاليف النقل في مناطق أخرى.

أسعار بورصة الدواجن اليوم  

يبلغ سعر الدواجن في المزرعة 28 جنيهاً ، ويتراوح سعر السوق “الاستهلاكي” بين 36-38 جنيهاً ، بينما يتوفر الدواجن المجمدة والمصنعة محليًا للاستخدام الاستهلاكي ، وسعر 1 كجم من الدجاج 35 إلى 36. بين الجنيهات ، يشير ذلك إلى أن الوزن بلغ 1.5 كجم قبل الذبح والتنظيف.

بورصة الدواجن العمومية

في الوقت الحاضر يبحث الكثير عن سعر الدواجن ، ومنذ بداية هذا الأسبوع ، وبما أن السعر المسجل في المزرعة هو 25.5 جنيهًا ، فقد ظل سعر علب البيض ثابتًا ، فيما وصل سعر المرسل إليه 30-32 جنيهًا. الغرفة التجارية العامة تؤكد أن مصر أعلنت أنها لم تعد توفر تسهيلات لفيروس إنفلونزا الطيور وستوفر فرصًا لتصدير منتجات الدواجن المصرية

اقرأ أيضا:

تعرف على أسعار الكتاكيت اليوم بالتفصيل يونيو 2020 آخر تحديث في الأسواق المصرية

من هذا الجانب الهام ، فإن مصر لديها اهتمام كبير بالسوق الرئيسي لإنتاج الدواجن ، وبسبب الارتفاع الذي قد يكون ملحوظ في بعض الوقت فإن أسعار الدواجن ، أصبحت دول مثل البرازيل منافسة مصرية في هذا السوق ، ولا تزال مصر لديها ميزتان لتمثيل المنتجات المصرية. المزايا ، واحدة هي الجودة ، والأخرى هي عوامل المسافة والوقت، قد يصل الدواجن إلى السعودية أو الإمارات العربية المتحدة من دولة البرازيل لأكثر من ثلاثون يومًا فقط لاغير، ولكن الشحن من مصر قد يستغرق ما يصل إلى 5 أيام ، لذلك يمثل هذان العاملان قوة المنتجات المصرية بين المنافسين.

 

اقرأ أيضا:

تعرف على أسعار بورصة الدواجن اليوم العمومية اليوم اخر تحديث 2020.. سعر بورصة الدواجن الرئيسية

أسعار الكتاكيت اليوم.. أسعار البيض في أسواق مصر اليوم يونيو 2020 في الأسواق

“آخر تحديث”.. تعرف على أسعار الخضروات في أسواق مصر اليوم.. اعرف الأسعار كاملة في الأسواق 17-6-2020